حواء إليك خلطات الشعر الدهني من الطبيعة

بواسطة | أبريل 23, 2014
2389 مشاهدة | 0 التعليقات

1347607799b2180b-300x171

أن الشعر الدهني يحتاج عناية من نوع خاص حتى يحافظ على صحته و لمعانه، فصاحبة الشعر الدهني قد تواجه العديد من المشاكل بسبب الدهون الزائدة في الشعر و التي من أهمها مشكلة قشر الشعر .
وحتى تقللي عزيزتي حواء من المشاكل التي قد تواجهيها يمكنك أستخدام أحدى خلطات الشعر الدهني الطبيعية الأتية للعناية بالشعر الدهني :

الوصفة الأولى:
ضعي ملعقة طعام من الزعتر في 250 ملل من المياه المغلية نحو عشر دقائق، ثم قومي بتصفيتها، وأضيفي إليها خمس ملاعق من الحليب الجاف، واخلطيها جيدا، ثم أضيفي ملعقتي طعام من عسل الزعتر، واخفقي المكونات جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعيه على شعرك بأكمله، واتركيه مدة ساعة قبل أن تغسليه بالشامبو والماء الفاتر.

الوصفة الثانية:
اخفقي صفار بيضتين مع ملعقة كبيرة من الخل، وأضيفي عصير نصف ليمونة حامضة، ثم دلكي شعرك وفروة رأسك بالخليط، واتركيه خمس دقائق قبل شطفه بالمياه، ثم أضيفي إليها مقدار كوب من عصير الحامض، واغسليه بالماء الفاتر والشامبو.

الوصفة الثالثة:
اخفقي بيضة كاملة مع أربع ملاعق من زيت الزيتون، ثم أضيفي بضع نقاط من زيت البابونج، واخلطي المكونات جيدا، ودلكي بها شعرك، واتركيها عشر دقائق، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والماء، وقومي بوضع كوبين من عصير الحامض في الماء عند الغسيل.

2390 مشاهدة | التصنيفات: شعر
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *