حواء الأطعمة العشرة الأكثر دسامة على الإطلاق فإحذريها

بواسطة | مايو 1, 2014
1866 مشاهدة | 0 التعليقات

images6ds

عزيزتي حواء الباحثة عن الرشاقة و الجمال هناك الكثير من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مما يجعلها تتسبب في الأصابة بالسمنة الشديدة لكل من يتناولها و تأخده بعيداً عن الرشاقة و الجمال ، وغالبًا ما تكون تلك الأغذية تتمتع بطعم شهي و لذيذ ولا يمكن مقاومته.
وفيما يلي حصر لتلك القائمة بأكثر المأكولات وأعلاها سعرات حرارية من مختلف أنحاء العالم.

شطيرة لحم

وهي شطيرة من عدد مختلف من أنواع اللحوم المشبعة بالدهون والسعرات بلغ عددها 35 نوعا من اللحوم. ويبلغ وزن الشطيرة نحو 12 كيلوغرام. يذكر أن الشطيرة كانت قد صنعت من أجل تحقيق رقمًا قياسيا في موسوعة غينيس، وكان قد قام بصناعتها الشيف البريطاني تريتسان ويلش.

شطيرة لحم
شطائر هوت دوغ

تصنع شطائر الهوت دوغ والسجق واللحم المقدد داخل الخبز، بالطبع تلك اللحوم تحتوي ما يكفي من الدهون مما يجعلها غنية بالسعرات الحرارية، ومع هذا لا يمكن لأي شخص أن يقاوم طعمها.

شطائر هوت دوغ
بسكويت أوريو المقلي

تشتهر هذه الحلوى في أماكن مختلفة من أنحاء العالم. وهي تتكون من بسكويت أوريو الشهير ثم تُغطى بالدقيق والزبد لتُقلى في الزيت، وبالتأكيد إلى جانب الطعم الشهي الذي لا يقاوم، هناك السعرات الحرارية العالية التي ستؤثر بالتأكيد على الحالة الصحية وقد تؤدي إلى انسداد الشرايين.

بسكويت أوريو المقلي
شطيرة اللحم المقدد والهوت دوغ

من أكثر الشطائر دسامة، وتتكون من اللحم المقدد والهوت دوغ الممزوج مع الجبن المذاب وبعض الدهون و12 بيضة، مع سقايتها بشراب القيقب المركز. الأمر الذي يجعلها مشبعة بنحو 207 غرام من الدهون أو أكثر.

شطيرة اللحم المقدد والهوت دوغ
برغر الشوكولا

وهي شطيرة على غرار شطائر البرغر، ولكن بدلا من اللحم تستخدم الشوكولا المثلجة عليها طبقة رقيقة من حلوى المارشملو الذائبة داخل شطيرة من الخبز المحلى، والتي تُقدم مع عصير الفراولة المركزة لتكون أشبه بالكاتشب في حالة البرغر، وصلصة الشوكولا البيضاء لتكون أشبه بالمايونيز.

برغر الشوكولا
الهوت دوغ مع البطاطس المقلية

وهي عبارة عن عصا للشي يستقر عليها قطع لحم الهوت دوغ وتُمزج بها البطاطس المقلية.

الهوت دوغ مع البطاطس المقلية
برغر اللحم المقدد

وهي شطيرة برغر ولكن بدلا من استخدام اللحم، يستخدم نحو الرطل من اللحم المقدد الغني بالدهون والمشبع بالسعرات الحرارية العالية.

برغر اللحم المقدد
ميلك شيك اللحم المقدد

يصل حجمه إلى 16 أونصة ويحتوي على 773 سعر حراري، و40 غرام من الدهون و75 غرام من السكر. وهناك أيضًا أكواب تباع بحجم الـ24 أونصة، وتحتوي تلك على 54 غرام من الدهون و1081 سعرا حراريا.

ميلك شيك اللحم المقدد
برغر الدوناتس

وفيه تستقر قطعة لحم البرغر الممزوجة بالجبن المذاب بين قطعتين من الدوناتس مما يجعلها مشبعة بسعرات حرارية تتراوح ما بين 800 و1500 سعرا حراريا.

برغر الدوناتس
بيتزا الشوكولا

من طبيعي أن تجد البيتزا مغطاة بالخضراوات واللحوم، ولكن هنا استبدلت اللحوم والخضروات ووضع مكانها قطع الشوكولا وقطع المارشملو المذابة وحبات اللوز المغطاء بصوص الشوكولا وقطع الموز وزبدة الفول السوداني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *