حواء.. الرجل أحياناً يعشق و يذوب في المشاغبة

بواسطة | أبريل 19, 2014
4051 مشاهدة | 0 التعليقات

taming-300x224

كثيرا من النساء تعتقد أن الرجل يهوى الأنثى الساكنة غير المشاغبة و يرتاح معها نفسياً ، لكن أوضح علماء النفس أن الطبيعة النفسية لأغلب الرجال تؤكد أن الرجل يحب المرأة المطيعة في أغلب الأحيان لكن في نفس الوقت يعشق أن تكون المرأة التي يحبها مشاغبة في بعض الأحيان .

وعن هذا الموضوع يتحدث الدكتور أمجد العجرودى استشارى أمراض الطب النفسى بالمجلس الإقليمى للطب النفسى قائلا، إن كثيرا من السيدات تعتقدن أن الرجال يعشقون المرأة المطيعة التى لا تعطى رأيا أو تتكلم فيما لا يعنيها أو تتحاور وتتناقش وتجادل كثيرا، وهو أمر غير صحيح على المستوى العام.

فالرجل كما يصفه خبراء النفس هو رجل يحب التغيير ولا يعشق الرتابة والملل، فهو بالطبع يحب المرأة أن تطيعه، ولكن ليس كل الأوقات فهو كما يقل الأطباء يعشق المرأة المشاغبة التى تخرجه من الإطار الطبيعى والإطار العادى إلى عالم آخر.

ولكن من الناحية النفسية ورغم أن الرجل يحب هذا النوع أو هذا الأمر فى المرأة إلا أنه لا يرتاح نفسيا معها، وذلك لطبيعته أو طبيعة أغلب الرجال فى حب طاعة النساء، وهنا ينصح الأطباء المرأة أن تكون خليطا بين المرأة المطيعة والمشاغبة، وأن تتخير الأوقات المثلى للعب تلك الأدوار بقوة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *