حواء .. الوان أحمر الشفاه تبرز بياض أسنانك

بواسطة | أبريل 9, 2014
8100 مشاهدة | 0 التعليقات
لأنّ الأسنان الببضاء صارت من كلاسيكيات الجمال في زمننا ولأنّ عملية تبييض الأسنان صارت على رأس قائمة العمليّات التي تزيد جمال المرأة وتعززه، من المفيد أن تعرفي أنّ ألوان وتدرجات  أحمر الشفاه التي تضعينها تؤدي دوراً فعالاً في هذا السياق، ومن الممكن أن تكون سبباً إضافياً لإظهار بياض أسنانك أو العكس. فما هي أبزر هذه الألوان شاهدي الصور مع نجمات هوليوود!
1- الزهري مع البشرة السمراء يظهر الأسنان أكثر بياضاً من لونها الأصلي، خصوصاً إذا رافق البشرة الحنطية، وهنا عليك اعتماده جافاً وليس لامعاً، وبدون قلم التحديد.
2- الفوشيا هو أكثر التدرجات التي تحدث إنعكاساً إيجابياً على الأسنان، مع صاحبات البشرة البيضاء بشكل خاص، كما نلاحظ ما حصل مع كايتي بيري، وهو من الألوان الحاضرة في صيحات مكياج شفاه ربيع وصيف 2014.
3- الأحمر على الشفاه والأسنان البيضاء: ازدواجيّة اكثر من ناجحة على الدوام، ولا تترددي في استعمال الأحمر على شفتيك، لأنّك بذلك تحقيقن هدفاً جمالياً مزدوجاً.
4- حتّى النيود بيرز جمال الأسنان البيضاء، خصوصاً مع صاحبات البشرة السمراء، وهذا ما تكرره دوماً كيم كارداشيان عند سؤالها عن تركيزها على ألوان النيود اللامع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *