حواء .. كيف تتخلصي من الكرش بعد الحمل و الولادة

بواسطة | مايو 1, 2014
1711 مشاهدة | 0 التعليقات

7d5b618147c9896d0c3555e48c61fef5

أن عملية إنقاص الوزن بعد الحمل من الامور الهامة التي تبحث عنها حواء حتى من قبل أن تنتهي فترة الحمل يشغل تفكيرها كيف ستتخلص من الكيلو جرامات الزائدة التي أكتسبتها أثناء الحمل خاصة منطقة البطن أو ما يسمى بالكرش .

وللتخلص من القلق و التوتر الذي يؤثر بشكل سلبي على نفسية كل أم بعد عملية الولادة نتيجة وجود الكرش نستطيع أن نقدم لك حواء بعض النصائح الذهبية لتتخلصي من الكرش بعد الحمل :

• تناول الخضار المسلوق:
تعانى بعض النساء بعد الولادة من ضعف الشهية وعدم القدرة على الأكل بشكلٍ طبيعىٍ خاصةً الأكلات الدسمة؛ لأنها تسبب الشعور بنفخة البطن وتكون الغازات؛ لذالك ينصح خبراء طب الأسرة بتناول الخضروات الغنية بالألياف مطهية على البخار أو ما يعرف باسم الخضار السوتية وهو يقلل من تكون الغازات في البطن ويساعد على التخلص من الكرش والدهون في منطقة البطن.

• الإكثار من السوائل:
يعتبر الماء عنصر حيوي في الجسم وهام جداً للتخلص من السموم في الجسم وإنقاص الوزن، لذا فعلينا بالإكثار من شرب السوائل مثل الماء أو الحليب منزوع الدسم أو شرب شاي الأعشاب فهو يساعد أيضاً على الحفاظ على الرضاعة الطبيعية في أفضل حالاتها.

• الإقلال من الأملاح:
الملح يعمل على حبس السوائل في الجسم ويساعد على ظهور أمراض الضغط بعد الحمل ويؤدى إلى بروز الدهون والكرش في منطقة البطن، فعليك استبدال الملح بالبهارات والأعشاب الطبيعية أو عصير الليمون خلال طهي الطعام فهو أفضل صحياً وكنكهة للطعام أيضاً.

1712 مشاهدة | التصنيفات: غير مصنف
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *