حيلة تجعل حواء بطلة انثوية لا تقاوم بنظر ادم

بواسطة | مارس 4, 2015
2704 مشاهدة | 0 التعليقات
حيلة تجعل حواء بطلة انثوية لا تقاوم بنظر ادم

حيلة تجعل حواء بطلة انثوية لا تقاوم بنظر ادم

تعلم حواء جيدا ان سر جاذبيتها في صفاء ونقاء وحيوية بشرتها ,فهي خبيرة بنظرة الرجل اليها وتعرف جيدا كيف تجذب انظاره من اول نظرة , حيث تعتقد حواء ان ادم يضعها تحت الميكروسكوب لتفحصها جيدا  ليتأكد من مشاعره تجاهها وانجذابه لجمالها وجاذبيتها .

وللحق نقول ان  هناك ذكاء فطري لدي اغلب بنات حواء يجعلهن خبيرات في جذب ادم  من خلال الظهور الدائم  بالمكياج وعدم السماح له برؤيتها علي طبيعتها, وسواء كانت طبيعة حواء جميلة او متوسطة الجمال او اقل فنجدها شغوفة دائما بهذه الحيلة التي تجعلها تبدو بطلة انثوية لا تقاوم بنظر ادم .
فنقلا عن جريدة ” ديلي ميل ” البريطانية ”  وجدت دراسة استقصائية ان 80% من  بنات حواء علي الأقل يحرصن علي الظهور بالمكياج بصفة دائمة في بداية   علاقات التعارف , فبحسب ما ذكر في الجريدة ان 60% من بنات حواء حريصات علي عدم مسح المكياج طوال فترة تواجدهن مع  الرجال حيث اكدت الدراسة ان حواء لا تسمح لأدم برؤيتها بدون مكياج حتي لو كانت علي الشاطئ .

وقد ذكرت الدراسة ان واحدة تقريبا من  كل 5 نساء اي حوالي 17% تحرص علي الأنتظار شهرين حتي تجهر بوجهها امام ادم بدون مكياج , بينما 16% ينتظرن  من 3 الي 6 اشهر , و8% حريصات علي عدم مواجه ادم بدون مكياج لمدة عام كامل ! وقد كشفت الدراسة ايضا ان 20% من النساء يتسللن  من وراء الرجال لضبط المكياج واستخدام هذه الخدعة في الأشهر الست الأولي من التعارف .

وبسؤال عينة من بنات حواء بحسب ما ورد في الجريدة  فأن الغالبية العظمي وهم حوالي 58% اقروا ان حرصهن علي الظهور بالمكياج للحصول علي مظهر افضل ليس الا , بينما 28% من بنات  حواء  وجود المكياج علي وجوههن يشعرهن بالثقة بالنفس , و12%  لا يرغبن في الأستمرار في هذه العادة, و2%  حريصات علي ذلك حتي لا يهرب منهن الرجال .

اكثر من ثلاثة ارباع النساء يشعرن بأن المجتمع يفضل المرأة بالمكياج , بينما 68 %  يشعرن بأنهم عرايا بدون مكياج , وبالرغم من النتائج السابق ذكرها الا ان 27% يشعرن بالرغبة في الذهاب الي العمل بدون مكياج , وما يقرب من 1/3 النساء يكون لديهن اصرار علي الذهاب الي صالة الألعاب الرياضية بالمكياج .

وقد اكدت الدراسة ان  حواء تشعر بالسعادة عندما تكون مع صديقاتها  بدون مكياج علي عكس الذكور, في حين ان 10% يحرصن علي استقبال الصديقات بالمكياج , وقد اقر الرئيس التنفيذي لشركة ” روبسون ديبرا ” للمكياج والمنفذ لهذه الدراسة انه لم يفاجأ بالنتائج فالمرأة عادة تبغي ان تظهر بأفضل طلة انثوية لتجذب الرجل ويكون سبيلها في ذلك مستحضرات التجميل بصفة عامة .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال ” موقع حواء انا وياك ” اسرار شغف حواء بأستخدام  المكياج!لابد اننا  اشفقنا علي حواء من حرصها  المبالغ  فيه في اخفاء عيوب بشرتها لتبدو بأجمل طلة وبالتالي تحظي بقلب ادم , لذا نهمس اليها بأن ملامح الوجة قد تمنحها سحرا وجاذبية وثقة بالنفس مؤقت بينما جمال الروح يمنحها هالة من نور يجعلها نجمة  مضيئة في عيون من يحبها ويعشقها الي الأبد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *