حيل سريعة ل تصفيف الشعر

بواسطة | يناير 22, 2015
1858 مشاهدة | 0 التعليقات

حيل سريعة ل تصفيف الشعر
هناك مشكله تواجه الفتيات و النساء كل صباح و هي تصفيف الشعر و في هذا المقال سنعرض اهم الطرق السهله و الريعه لتصفيفي الشعر .

هل تحتارين كل يوم ما هي الاطلاله التي ستظهرين بقي و تحتاجين كل يوم اطلاله متميزه و مختلفه عن الاطلاله التي كانت تسبقها ؟!
سوف نعرض اليكي في هذا المقال اضافات و حيل بسيطه تحول تسريحتك العاديه الي تسريحه مختلفه و مميزه و جذابه تذهبين بها الي العمل او السوق :

  •  اذا كنتي متأخره عن عملك او لم يكن لديكي وقت لغسل شعرك , يمكنك استخدام القليل من بودرة الاطفال في جذور شعرك , فان هذه البودره ستساعد علي امتصاص الزيوت من فروة الرأس بشكل سريع و فعال ,مما يجعل شعرك يبدو و كأنه مغسول و يكون لامع ايضا و خالي من الزيوت و الدهون المتراكمه غير المرغوب فيها .
  • استخدمي دبوس انيق مزين بالورود او الاحجار الملونه لتضيفي الكثير من التميز الي مظهرك فانها خطوه بسيطه لكنها ستجعلك مميزه
    و هذا الدبوس الصغير سيجعلك تتحكمين بخصلات الشعر الصغيره كما انه يمنح شعرك لمسه من الاناقه و الجاذبيه و اللون
    كما انه لا يتطلب اي وقت او جهد فقط فومي بتسريح شعرك و ضعي فيه الدبوس بكل سهوله
    و بذلك تكوني جاهزه و لكن بشكل جديد و مميز جدا .
  •  للضقائلا انواع عده و كلها رائجه و منتشره في هذا الموسم ,سواء اكانت ضفائر ذيايل السمكه او الضفائر الفرنسيه او ضفائر الشلال و غيرها من الانواع الاخري , كل هذه الضفائر لا تتطلب منك الوقت او الجهد لعملها .
  • يمكننا القول بان ذيل الحصان هو الخيار الاول و الاسهل و الاسرع بلا منازع لدي كل الفتيات و النساء فهو تسريحه تناسب جميع الاعمار كما انها كلاسيكيه سهله فهي فقط تحتاج الي القليل من كريم التصفيف لجمع الشعر من الامام و ربطه الي اعل الرأس .
  • الخطه التي عادة تلي تسريحة ذيل الحصان هي الكعكه , فهي تسريحه سهله و سريعه و مميزه و تجعل المرأه جذابه و لها العديد من الاشكال مثل الكعكه العاليه او الفوضويه للفتيات الصغيرات , و هناك الكعكه  المشدودة باستخدام الدبابيس تحت شريط مطاطي للموظفات الأنيقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *