رجل في حياة حواء لا تنساه أبداً

بواسطة | أبريل 19, 2014
3996 مشاهدة | 0 التعليقات

0003054Dp_C-300x199

من المؤكد أن المرأة من خلال تعاملاتها اليومية تتعرف على كثير من الرجال سواء هؤلاء الذي يجمعها بينهم زمالة من خلال العمل او صداقة من الدراسة أو من أي علاقات أخرى و بالطبع لا نستطيع أغفال حب المرأة ، و لكن على الرغم من كثرة الرجال التي تعرفهم حواء في حياتها لكن من المؤكد أن هناك رجل واحد فقط لا تستطيع نسيانه مهما حاولت … فمن هو هذا الرجل في نظركم؟

إنه الآدم الكريم اليد و العواطف، الذي يهبها الحب، الأمان و الاطمئنان. فحواء لا تستطيع أن تنسى الرجل الذي يتميز بالرجولة الذي يجعلها لا ترى سواه في العالم بأسره.

لا تقوى المرأة على نسيان الرجل الذي يبهرها بأسلوبه و حسن حديثه، الرجل الذي يبهرها بكل تفاصيله.

من المعروف عن المرأة أنها تعشق الدلال و الرفاهية، لذا فهي تهوى الرجل الذي يدللها و يرويها عشقا، الرجل الذي يتقن فن النظرات، الرجل الذي يقدر أحاسيسها تجاهه و يقدسها دون سواها.

تعشق حواء الآدم الذي يفضلها في بعض الأحيان عن نفسه، الذي يطلب مشاركتها و يحترم آراءها. لا تستطيع المرأة نسيان الرجل الذي يفرح لفرحها و يشقى لتعاستها، الرجل الذي يتحمل تقلب مزاجها و يتقاسم معها لحظات فرحه و سعادته. إن أراد الرجل ألا تتمكن حبيبته من نسيانه فعليه أن يجعلها بمثابة الجوهرة الثمينة، و أن يحتويها بمشاعره، و يشاركها أسراره، و أن يعلم أن المرأة لا تستطيع نسيان الرجل الذي لا يخجل من البكاء أمامها، رجل يشعرها أنها ملكته و ملكة فؤاده و عقله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *