رجيم الثلج بدون اي مجهود يفقدك 3 كيلو جرام شهرياً

بواسطة | مايو 11, 2014
1514 مشاهدة | 0 التعليقات

d47a025b2618a91619067200d516b765-300x227asd

أوضحت دراسه أمريكية جديده أن هناك طريقه رجيم جديده بسيطه تساعد الفرد على فقدان 3 كيلو جرامات من الوزن شهرياً بدون بذل جهد عضلي يذكر , وذلك عن طريق رجيم الثلج و ذلك بالإستحمام في مياه مثلجه لمده عشرة دقائق فقط وثلاث مرات اسبوعيا أي 12 مره شهريا.

يحتوي الجسد على نوع معين من الدهون يسمى بالدهون البنية , تعمل هذه الدهون على حرق السعرات الحرارية في الجسم بشكل فعّال , ولكن هذه الدهون توجد بالجسم بكميات بسيطة ولذلك فقد اهتم العلماء بإيجاد طرق ووسائل تساعد في تحفيز الدهون البنيه لعرق السعرات الحراريه بشكل أكبر.

ووجد العلماء أن في درجات الحراره المنخفضة يزيد نشاط الدهون البنيه وبالتالي يتم حرق سعرات حراريه اكثر في الجسم , ويظهر ذلك بشكل جلي في نمط حياه وغذاء شعوب المناطق القطبية الشمالية كالإسكيمو الذين يعتمدون على اللحوم في نظام غذائهم وذلك لتمدهم بالدهون الكافيه التي تدفئ أجسادهم.

وكتفصيل العمل بهذه الطريقه التي ستفقدك الوزن بدون جهد عضلي عليك ملئ نصف حوض الإستحمام بالمياه البارده وإفراغ فيها حوالي الـ 2 او 3 كيلو جرام من الثلج وانتظر إلى أن يذوب نصف الثلج ثم تمدد في الحوض لمده 10 دقائق متواصلة , واستمر على فعل ذلك يوم بعد يوم لمده شهر لتجد أنك خسرت قرابه الثلاثه كيلو غرامات او أكثر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *