رجيم صحي و مضمون لحرق الدهون

بواسطة | مايو 11, 2014
1628 مشاهدة | 0 التعليقات

img_1333960462_868-300x243sdo

هناك العديد من الأطعمة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية الموجودة بالجسم بصورة كبيرة و تستخدم تلك الأطعمة كنوع من الرجيم لإذابة الدهون المتاكمة بالجسم .

و سنقدم لك عزيزتي حواء مجموعة من الأعشاب والخضار ونبين مفعولها في خفض الوزن فحاولي أن تدخيلها في برنامج غذائك المعتاد وستجدين النتيجة.

رجيم الخيار : أكل الخيار بين الوجبات من أفضل الوسائل الرجيم الذى يساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار إلى شرائح، وتناول تلك الشرائح كلما أحس الجائع بالرغبة في التهام الطعام تناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب أثناء الأكل وبعده أو قبله حيث يساعد خل التفاح على تنظيم الهضم وإذابة الدهون.

زهور البابونج : تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، ولمدة شهرين يساعد بشكل مباشر على إنقاص الوزن الزائد.

الينسون الدافئ : مستحلب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء ، على أن تكون الكمية المستخدمة ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء.

النعناع: يستخدم هو الآخر للمساعدة في التخلص من الوزن الزائد عن طريق الرجيم الصحى غلي قبضة صغيرة من النعناع البري في لتر ماء على أن يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً وآخر مساءً قبل النوم .

عصير العنب الطازج : فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً، وآخر مساء ، وثالث قبل العشاء يمكن أن يؤدي رجيم إلى نقص حقيقي في الوزن الزائد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *