سبع حيل لـ اطلاله مميزه في 2015

بواسطة | يناير 23, 2015
2213 مشاهدة | 0 التعليقات

سبع حيل لـ اطلاله مميزه في 2015
هل تريدين ان تظهري في 2015 ب اطلاله مميزه ؟!! هل تريدين مظهر متألق  جذاب !!  هل تريدين اتقان الماكياج في هذا المقال ستتعرفين علي كيفية اتقان الماكياج و الظهور بـ اطلاله مميزه و جذابه :

قومي بتنفيذ هذه السبع خطوات حتي تصبحين مميزه : 

  • حتي يكون احمر الشفاه ثابتا لفتره اطول :
    من المشاكل التي تواجه كل امرأه و فتاه  هي مشكلة ثبات احمر الشفاه  ففي كل مناسبه او حقله تضر كل امرأه الي الذهاب لغرفة السيدات اكثر من مره لاعادة وضع احمر الشفاه الذي يختفي من علي شفتيها بعد وضعه بوقت قصير , و لكي تقومي بحل هذه المشكله و تتأكدي من ثبات احمر الشفاه وقت اطول علي شفتيكي يجب استخدام قلم التحديد قبل استعمال احمر الشفاه , فهو يقوم بتحديد الشفاه كما يعمل كطبقه اوليه و مثبته للون و ايضا يجعل شفتيك تكثر امتلاء و جاذبيه .
    بعد ان تضعي احمر الشفاه لا تقومي بمسح شفتيكي باستخدام المناديل الورقيه العاديه بل يجب عليكي استخدام مناديل التجفيف Blotting paper المخصصه للبشره الدهنيه و ذلك لان هذه المناديل لا يوجد بها نسبه كبيره من الزيوت لذا فهي لن تمتص احمر الشفاه و ستجعله محتفظ بلونه .
  • حتي لا تذوب الماسكرا عن رموشك :
    حتي لا تتعرضين لموقف محرج عند ذوبان الماسكرا عن الرموش فانها عندما تذوب من الرموش تعلق باطراف الجفون السفليه و تقوم بتشويه مظهرك الخارجي , يجب عليكي استخدام قلم تحديد اسود علي المنطقه الداخليه من جفنيك السفليين , فهذه الخطوه ستجعل رموشك تبدو اكثر كثافه كما انه سيقوم بدمج الماسكرا الزائده مع محدد العيون الذي وضعتيه .
    اما اذا كنتي ستظلين فتره كبيره خارج المنزل فعليكي استخدام الماسكارا المقاومه للماء و التعرق و هكذا تتضمنين عدم ذوبانها .
  •  كيفية تصليح محدد العيون دون ازالة الماكياج بالكامل :
    من اكثر الامور المتعبه للنساء اثناء وضع الماكياج , هي الاضطرار لازاله ماكياج العيون بالكامل واعادة وضعه مره اخري خطوة خطوة بسبب محدد العيون الذي تم وضعه بشكل خاطئ الذي يمر بخط أطول أو أكثر سمكا من المرغوب، ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بكل سهولة عن طريق غمس كرة قطنية صغيرة في القليل من خافي العيوب، ثم ازالة الجزء غير المرغوب فيه من محدد العيون واعادة وضعه مجددا ببساطة.
  • كيفية تفتيح لون اظافرك :
    اذا كنتي تريين ان لون اظافرك داكن او انها مصفره قليلا بسبب سوء التغذيه او عدم العنايه بالاظافر , قومي باحضرار البيكنج صودا و اخلطيها مع الماء ثم دلكي بها اظافرك لمدة عشر دقائق , و سوف تلاحظين الفرق و سيرجع لونها الطبيعي .
  • لكي يثبت لون ظل الجفون فتره اطول :
    الكثير من النساء يقومون بتطبق نظرية ” بللي الجفون قليلا قبل وضع ظل الجفون حتى يظل ثابتا ” و لكن خبراء و متخصصوا الماكياج يؤكدون ان ما يجعل ظل الجفون ثابتا لاطول فتره ممكنه هو ان تبللي فقط الزوايا الخارجيه للجفون , و ذلك لانها اكثر منطقه تتعرض للهواء و الرطوبه و اذا بللتي الجفنين بالكامل فان هذه الخطوه ستجعل ظل الجفون يصبح متكتلا بسبب الماء .
  • كيفية وضع محدد العيون السائل بشكل صحيح :
    ان اكثر الانواع التي تفضلها النساء في محددات العيون هي محددات العيون اللامعه لماكياج الحفلات و السهرات , و لكن معظم الماركات الخاصه بمحددات العيون او بالماكياج المسائي تكون سائله او كريمية القوام , و لكي تقومي بوضع محدد العيون بشكل صحيح يجب عليكي ان تفرديه اولا علي الجفون برفق و اتركيه حتي يجف تماما ثم قومي بوضع الماسكارا بحذر و اتركي عينيكي مغمضتين لبضع ثوان حتي لا تختلط الماسكارا بمحدد العيون .
  • غيري نوع معجون الاسنان الخاص بك :
    يجب عليكي استخدام معجون الاسنان بدون اي نكهة و ابتعدي عن العلكه المنظفه للاسنان او خيط التنظيف او اي مستحضر اخر لتنظيف الاسنان بنكهة القرفه , لانها من الممكن ان تسبب حساسة الاسنان و اللثه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *