شامبو من البيض لتنعيم الشعر الجاف

بواسطة | أبريل 30, 2014
2232 مشاهدة | 0 التعليقات

hair-300x242

من المؤكد أن العناية بالشعر و الأهتمام به من أولويات حواء و خاصة الحصول على شعر ناعم و قوي ، فكثير من السيدات يجربن العديد من الوصفات الطبيعية و يستخدمن الكثير من الزيوت و المرطبات لتنعيم الشعر و الحصول على شعر قوي و نظيف .
وهناك نوع جديد من الشامبو من الطبيعة يستخدم لتنعيم الشعر و إكسابه البريق و اللمعان و هو شامبو البيض ، قد لا تكون هذه الفكرة تعجبك عزيزتي حواء لكنها طريقة مضمونة و مجربة لللحصول على شعر ناعم و قوي بل و نظيف أيضاً .

فلتعلمي إذاً أن للبيض نفس خاصية الشامبو في التنظيف و إزالة الرواسب الدهنية دون أن يتلف شعرك أو يضره بل إنه في نفس الوقت مرطب و مغذي .

استعملي بيضة أو بيضتان أو ثلاث حسب طول شعرك و كثافته أما إذا كان شعرك جافاً استعملي فقط أصفر البيض ، أضيفي له مستخلص الفانيليا أو ملعقة صغيرة من القرفة لإخفاء رائحة البيض الزفرة و اغسلي شعرك كأنك تستعملين الشامبو و طبعاً لا تتوقعي أي رغوة !بعد فرق جذور شعرك جيداً اتركيه قليلاً مدة 5 دقائق ليحل محل الماسك ثم اشطفي شعرك جيداً بالماء و لنتيجة مثالية اجعلي آخر شفطة بالماء و القليل من خل التفاح المعروف بفوائده في إزالة القشرة و لمعان الشعر .

النتيجة شعر صحي لامع و ناعم كالحرير ، ألا تستحق أن تتشجعي و تجربيه ؟ و لا داعي لأن تستعملي هذا الشامبو كل مرة ، اجعليه ورقتك الرابحة عندما يحتاج شعرك للإنعاش لتعيدي إليه الحياة من جديد ، من وقت لآخر .

2233 مشاهدة | التصنيفات: شعر
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *