صفات تجذب أدم لك حواء

بواسطة | أبريل 19, 2014
4063 مشاهدة | 0 التعليقات

54723-1353316890-300x210

تهتم المرأة دائماً بأن تكون جذابه في نظر الرجل حتى أن لم يكن حبيبها فصديقها أو زميلاها في العمل ، فهي غالباً تحب أن تكون محط الأنظار من الرجال سواء في حياتها الشخصية أو العملية .
و لكن عزيزتي حواء هل تعلمي ما هي الصفات التي تجذب أدم إليك ؟ ، من خلال استطلاع موسع تم أجراءه في الولايات المتحدة الاميركية عن طريق جمع معلومات عن اكثر صفات المرأة التي تجذب الرجل، وتبين من خلال الاستطلاع ان هناك فوارق جزئية كثيرة الى جانب عوامل مشتركة اجمع اغلب الرجال على انها تجعل المرأة جذابة بالنسبة اليهم.

من اهم صفات المرأة التي تجذب الرجل ما يلي:

1- استقلاليتها وقدرتها على الاعتناء بنفسها وعدم خشيتها من تجربة ما هو جديد بالاضافة الى عدم حاجتها الى رجل يقوم على تلبية كل طلباتها ورغباتها.

2- الجميلة المغرية، لكن بشرط الا يكون الاغراء مبالغا فيه، بحيث تصبح حواء اميل الى الابتذال منها الى الجمال.

3- الذكية التي تعبر عن حبها ومشاعرها بذكاء وتكتفي بالتلميح لا التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز.

ويجمع الرجال الذين شملهم الاستطلاع على ان العلاقات تكون اقوى اذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها المرأة الى علاقتها بالرجل.

4- حواء التي تلعب دور الصديقة والحبيبة، تبتعد الملل ، بحيث يستمتع الاثنان بصحبة بعضهما البعض كالاصدقاء ويتبادلان النكت والضحك ويتحللان من قيود العلاقة التقليدية التي تصبح مملة بمرور الوقت.

5- يحب الرجال المرأة التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريده، ويجمع اغلبهم على ان هذا الامر من اكثر الامور التي تنفرهم من المرأة، فمعظمهم لا يستطيع تحمل ضغط المرأة المستمر مما يفشل العلاقة الزوجية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *