صور زفاف تحت الماء قصة كاملة تستحق المشاهدة

بواسطة | ديسمبر 16, 2014
3594 مشاهدة | 0 التعليقات

صور زفاف تحت الماء عندما كنت تفكر في ذلك جميع، وهذا هو تماما بعض المسؤولية إلى الكتف في حين تحاول إقناع شخص ما أن وجود صورهم التي اتخذت تحت الماء حقا هو فكرة جيدة جدا. السؤال الكبير هو على الرغم من أين آدم حصول على الإلهام له من حيث أن هذا هو في الحقيقة شكل جذري جدا من تصوير حفل زفاف؟ لقد كنا محظوظين جدا أن يكون على اتصال مباشر مع آدم عندما قابلناهم معه حول له الصور الأمومة تحت الماء التي كنا أعجب ذلك مع وانه قد زودت تتكرم علينا مع سيرة قصيرة عن كيفية وصوله إلى متخصصون في التصوير الفوتوغرافي تحت الماء.

رواية ومبتكرة، الفردانية، فريدة ورائعة كلها الصفات التي يمكن ويجب استخدامها لوصف العمل المصور آدم OPRIS. ثم يمكنك إضافة الصفات أكثر شيوعا مثل مذهل، لالتقاط الأنفاس، هادئ، الانفعالية وآسر. لقد وصلنا مؤخرا فقط عبر عمل آدم وكنا في مهب تماما بعيدا في مزيج له من المهارة، والنهج الفني، وطريقة جديدة لخلق جو فريد وخاص لما هي الصور التي سيتم يعتز لمدى الحياة.

Underwater-Wedding-Photographs-1

كما آدم يقول لنا لقد نشأت في المحيط، وحتى يومنا هذا هناك دائما الرمال في سيارتي. أنا أبحث باستمرار لدفع مظروف مع الفن بلدي وعندما رأيت أصبح بعض الصور تحت الماء كل شيء واضحا بالنسبة لي. إغراء من المحيط ويجري تحت الماء قادني للحصول على شهادة الغوص والاستثمار في الإسكان Ikelite تحت الماء لكاميرا بلدي! رأيت صور رائع من الحياة البحرية وكنت أعرف أنه إذا كان بإمكاني جلب عملاء إلى أسفل هناك، ونحن يمكن أن يخلق السحر! “نحن سعداء للغاية لرؤية الآن نتائج لا تصدق من إدانته هائلة. ومع ذلك فمن الصعب أن أعرف كيف أصف عمله بسبب تفرده. يقولون الصورة تساوي ألف كلمة، وفي هذه الحالة، لا نشعر أن ما يمكننا أن نقول سوف ينصف ما ترون. ربما، لمرة واحدة، كان لدينا أفضل تسمح لك أن تقرر ما هو رأيك لأنفسكم.

Underwater-Wedding-Photographs-2

لاستكمال قصة كيف جاء أول تبادل لاطلاق النار الزفاف عنها، ذهب آدم على لإعلامنا أن “كنت أعرف أنه من خلال دمج بلدي اثنين من المشاعر للمحيطات وحفلات الزفاف وأود أن اقتحام عالم جديد من الإبداع. عندما قلت خطيبي وبقية عائلتي خططي لهذا تبادل لاطلاق النار كانت داعمة للغاية، ولكن المعنيين في نفس الوقت. مع العلم أنني كان مجرد شهادة في الآونة الأخيرة، وكيف أنا أميل إلى دفع الامور الى حافة، أرادوا للتأكد من كنت آمنة. في أقرب وقت كنت اعلم انه ستة مقاعد I اقتدار. قررت أنني سوف تبادل لاطلاق النار أربع عرائس والعرسان اثنين. أخذت فرصة واتصلت FashionTV لمعرفة ما إذا كانت ستكون مهتمة في دعم بلدي تبادل لاطلاق النار. بعد بعض الاتصالات وافقوا والآن أتيحت لي بدعم من الأزياء في جميع أنحاء العالم العملاقة! مع هذا الدعم، مع العلم ميزانيتي كانت لا شيء، كنت اعلم انه للوصول إلى التصميمات الأخرى في هذه الصناعة. عن طريق الاتصال الناس الذين تعرفت عليهم وموثوق به في هذه الصناعة وكنت قادرا على تأمين أربعة فساتين الزفاف، واثنين من البدلات الرسمية، وأربع باقات الزهور فريدة من نوعها، والكعب للفتيات، فضلا عن الخدمات ماكياج والفيديو، كل ذلك من خلال التبرعات السخية من الشركات مذهلة. والآن بعد أن كان لي ما يؤهلها لتبادل لاطلاق النار، وكنت بحاجة الناس! أنا استخدم الفيسبوك للوصول إلى المشجعين والمجتمع تبحث عن الأزواج والأفراد الذين كانوا الغوص المعتمدة وعلى استعداد للمشاركة في تجربة حلمي! تلقيت مثل هذا الإقبال الكبير الذي كان بتواضع حقا أن الناس غير موثوق لي فقط، ولكن أحب عملي بما فيه الكفاية لتريد أن تكون جزءا من شيء مختلف جدا. الأزواج هما المتزوجات حقا ويحبون الغوص! الأخريين الفتيات الفردية الغواصين متعطشا وعشاق المحيطات كذلك “.
Underwater-Wedding-Photographs-3

Underwater-Wedding-Photographs-4

Underwater-Wedding-Photographs-5

Underwater-Wedding-Photographs-6

Underwater-Wedding-Photographs-7

Underwater-Wedding-Photographs-8

Underwater-Wedding-Photographs-9

Underwater-Wedding-Photographs-10

Underwater-Wedding-Photographs-11

Underwater-Wedding-Photographs-12

Underwater-Wedding-Photographs-13

Underwater-Wedding-Photographs-14

Underwater-Wedding-Photographs-15

Underwater-Wedding-Photographs-16

Underwater-Wedding-Photographs-17

Underwater-Wedding-Photographs-18

Underwater-Wedding-Photographs-19

Underwater-Wedding-Photographs-20

Underwater-Wedding-Photographs-21

Underwater-Wedding-Photographs-22

Underwater-Wedding-Photographs-23

Underwater-Wedding-Photographs-24

Underwater-Wedding-Photographs-25

Underwater-Wedding-Photographs-26

Underwater-Wedding-Photographs-27

Underwater-Wedding-Photographs-28

Underwater-Wedding-Photographs-29

Underwater-Wedding-Photographs-30

Underwater-Wedding-Photographs-31

Underwater-Wedding-Photographs-32

Underwater-Wedding-Photographs-33

Underwater-Wedding-Photographs-34

Underwater-Wedding-Photographs-35

Underwater-Wedding-Photographs-36

Underwater-Wedding-Photographs-37

Underwater-Wedding-Photographs-38

حسنا نحن تحول كل شيء سعيدا بالتأكيد بشكل جيد لآدم ونحن مسرورون بالتساوي لتكون قادرة على مشاركة العديد من الصور له عاطفية ومثيرة للتفكير معك. نأمل أن تستمتع النظر إليها بقدر ما لدينا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *