طريقة وضع المكياج الصحيحة للظهور كملكة

بواسطة | أبريل 19, 2014
3876 مشاهدة | 0 التعليقات

12339-300x223

وضع المكياج مثل الفن، حيث يمكنكِ، من خلال إتقانه، إحداث فرق كبير بين الظهور ككتاب للتلوين أو الظهور كملكة رائعة الجمال.
يتميز كل شخص بطريقة مختلفة لوضع المكياج، وليس هناك في الواقع قاعدة صارمة وسريعة للترتيب الذي يجب اتباعه أثناء وضعكِ للمكياج. أفضل طريقة هي أن تبدئي بالبشرة. ثم يمكنكِ بعد ذلك الانتقال إلى العينين ثم إلى الشفاه. وهناك أمر آخر يجب ملاحظته، وهو عدم وضع طبقات من المكياج. ضعي كمية قليلة من المكياج لتظهري بأفضل إطلالة.
ابدئي بالمرطب
تميل العديد من السيدات إلى الانغماس في وضع كريمات الأساس وكريمات إخفاء العيوب الدهنية من البداية، لكنها فكرة سيئة. فعندما ترطبين بشرتكِ، ستجدين أن كريم الأساس يمتزج ببشرتكِ بنعومة ولن تتكوّن أي لطخات جافة. استخدمي كريم الأساس كبطانة بعد المرطب لملء الخطوط أو المسام الدقيقة.
الحصول على ذلك التوهج الصحي
بعد أن تنتهي من وضع المرطب، والبطانة، وكريم الأساس، انتقلي إلى خافي العيوب. إذا كان لون بشرتكِ غير متناسق أو تعانين من الهالات السوداء أسفل عينيكِ، فاملئي هذه الأماكن بخافي العيوب الذي يتناسب مع لون بشرتكِ. وإذا كانت بشرتكِ شاحبة، فمن الجيد أن تستخدمي أحمر الخدود للحصول على توهج وردي. أما إذا كنتِ تسعين إلى الحصول على السُمرة، فانثري بعض البرونز على وجنتيكِ. ويمكنكِ حينها التربيت ببعض البودرة حتى يصبح مكياجكِ كاملاً.
إبراز العينين
ابدئي بالحاجبين من خلال التخلص من الشعر الشارد بواسطة الملقاط. إذا كنتِ تعانين من أي فجوات بالحاجب، فاملئيه بواسطة قلم الحاجب. استخدمي محدد العينين لإبرازهما ثم ضعي ظلال الجفون. يمكنكِ تجربة الظهور بمظهر بسيط لفترة الصباح والظهور بمظهر أقوى خلال الليل. إنهِ مكياج العينين من خلال لف الرموش واستخدام المسكرة.
للحصول على شفاه مثيرة
ارسمي تحديدًا بواسطة محدد الشفاه على خط الشفاه الطبيعي. املئي الشفاه السفلى بقلم الشفاه أو الملمع، ثم اطبقي شفتيكِ معًا. يبقى أحمر الشفاه أو الملمع لفترة أطول عندما تملئين شفاهكِ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *