طرق تجديد الشعر و حمايته من الشيخوخة المبكرة

بواسطة | مايو 12, 2014
2091 مشاهدة | 0 التعليقات

022222-300x300sdfgsgds

أن الحفاظ على حيوية الشعر وجماله أمر يتطلب مجهود من كل أمراة فالتأثيرات الضارة نتيجة تجفيف الشعر والعمليات الكميائية التي يتعرض لها الشعر مع مرور الزمن تزيد من عمر الشعر و تصيبه بالشيخوخة .

وقد تؤمّن بعض العلاجات الحفاظ على شباب الشعر وتجدّده لكي يبدو أكثر حيوية ويحافظ على مظهره الصحي، وهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية والأوميغا3، والليكوبين المضاد للتأكسد وبروتينات الأرز المقوية التي تساعد على استعادة النداوة المفقودة والقوة واللمعان.

و نقدم لك حواء طريقة تجديد الشعر وأعادة الحيوية اليه في 3 خطوات

الخطوة الأولى: تنظيف تغذية
شامبو مكوّن من مركب لتغذية الشعر: أوميغا-3 والليكوبين وبروتينات الأرز التي تساعد على استعادة القوة واللمعان المفقودين.

الخطوة الثانية: إصلاح حماية
مركب فريد من البروتين والسيراميد والحمضيات التي تساعد فورياً على إصلاح الشعر من الداخل وتقلل التكسر. لشعر قوي يدوم لفترة طويلة ومرونة أكثر، كما يحميه من عوامل التلف اليومية التي قد تؤدي إلى تقدّم عمر الشعر.
الخطوة الثالثة: ترطيب تجديد
قناع بتقنية متخصّصة لتغطية كل المناطق المتضرّرة بالشعر بمرطبات لإعادة التوازن واللمعان إليه، مرطبات كاتيونية تستهدف المناطق التالفة لشعر ناعم الملمس ذي لمعان وكثافة أكثر.

العادات السيئة التي تؤصر على حيوية الشعر

إذا كنت من النساء اللواتي يعترفن أنهن يصفّفن شعرهن بشكل دائم، فأنت بحاجة للتخلص من عاداتك السيئة لكي تري تغييرات تدوم لوقت طويل. فعليك التخطيط لمفكرة خاصة بشعرك، لاسيما إذا كنت ممن يغسلن شعرهن يومياً، كما يجب ان تبتكري سبع تسريحات للأسبوع: اثنتان منها تتضمّنان التسريح بواسطة المصفف الكهربائي أو بالتمليس، ويمكنك على سبيل المثال أن تجعلي شعرك مجعداً ليلة الخميس وجعله أملس جداً في أحد أيام دوامك في العمل، أما لبقية الأسبوع، فيمكنك ربطه على شكل ذيل الفرس، أو رفعه بالمشابك أو تسريحه على شكل ضفيرة، وفي المرة التالية التي تقصينه فيها، سوف تشعرين بتحسّن شعرك كثيراً.

2092 مشاهدة | التصنيفات: شعر
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *