طريقة أختيار نوع كريم البشرة المناسب لك

بواسطة | مايو 20, 2014
1757 مشاهدة | 0 التعليقات

1531807_f520-300x274

حواء الجميلة العناية بالبشرة تتطلب فن في أختيار كريمات البشرة فلابد ان تستخدمها حواء لتغذية و ترطيب بشرتها وامدادها بالفيتامينات اللازمة لها هذا بالاضافة للتغذية السليمة طبعا اذن لابد من استخدام كريمات البشرة التى تعمل على ترطيبها أيّا كان نوع بشرتكِ.

ويعتمد اختيارك كريمات البشرة المرطبة من حيث كثافته على نوع البشرة. فإذا كانت البشرة جافة مع وجود الحكة فمن الأفضل اختيار مرهم ذي كثافة عالية حتى يحجز الرطوبة في البشرة لأطول فترة ممكنة.

ويمكن ترطيب البشرة أيضاً باستخدام الكريمات ولكنها أقل كثافة في بنيتها مقارنة بالمراهم،وبالتالي فهي تناسب البشرة العادية. أما لوشن الترطيب فهو الأقل كثافة من بينها (المكون الرئيسي فيه هو الماء) ولذا فهو مثالي للبشرة الدهنية. كما تعتبر أوقات استخدام مستحضرات الترطيب إلى جانب مناطق الجسم المرغوب ترطيبها عوامل تحدد اختيارنا لكثافة المرطب المناسبة، حيث يُفضل المرطب الخفيف لأوقات النهار والكثيف لساعات المساء.كما يُنصح باستخدام المرطب الكثيف لأجزاء الجسم بينما اللوشن الخفيف للعناية بالوجه. ولعلك بحاجه إلى استخدام منتجات الترطيب الخفيفة بصورة مستمرة خلال أشهر الصيف.

1758 مشاهدة | التصنيفات: غير مصنف
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *