عادات خاطئة لا تفعليها قبل زفافك

بواسطة | يناير 15, 2015
2968 مشاهدة | 0 التعليقات

يوم الزفاف هو من اهم الايام بالنسبة لاى عروس ولكن قد تحدث بعض الامور التى قد تعكر صفو هذا اليوم وبالتالى يجب ان يتم التخطيط الجيد لكل الامور قبل موعد الزفاف لتتجنبى اى جديد يطرأ ويعكر صفو يوم زفافك

عادات خاطئة لا تفعليها قبل زفافك

1/صبغ الشعر :
الشعر من الاشياء الهامة التى يجب على العروس الاهتمام بها فى يوم زفافها لان من خلاله قد تكون طلتك مميزة فى يوم زفافك او سيئة لذا يجب عليكى الا تغامرى بالقيام بصبغ شعرك قبل الزفاف بيوم واحد لانه فى حالة عدم رضا العروس عن لون الشعر فإن هذا حتما سيعكر صفو يوم زفافها ويؤدى الى افساد طلتها التى كانت تحلم بها .
لذا يجب على العروس تجربة لون الشعر قبل الزفاف بفترة كبيرة لاتخاذ قرار تلوين الشعر او تركه بلون الاصلى حتى لا يحدث اى مشكلة فى يوم الزفاف .

2/تناول الكافيين :
من الخطأ اكثار العروس  من تناول الكافيين فى القهوة او غيرها قبل الزفاف لان هذه المشروبات مدرة للبول وبالتالى تخلص الجسم من الماء  مما يجعل بشرتها جافة ومفتقدة للحيوية ، لذا يجب ان تتناول العروس كميات من الماء والعصائر الطبيعية لتبدو بشرتها اكثر حيوية ونضارة قبل يوم الزفاف .

3/استخدام مستحضرات تجميل او علاجات جديدة للبشرة :
فى حالة ما اقترب موعد يوم زفافك فيجب ان تعتنى ببشرتك بشكل جيد واذا كانت بشرتك تحتاج الى معاجة فيجب معالجتها قبل شهور من موعد الزفاف لان فى حالة استخدامك اى مستحضر سواء تجميلى او علاجى قبل الزفاف بفترة قصيرة فإن هذا سيؤدى حتما الى اضرار كبيرة اذا كانت البشرة حساسة .

4/تناول الاطعمة السريعة والمشروبات الغازية :
يؤدى تناول الاطعمة السريعة والمشروبات الغازية فى يوم الزفاف الى امكانية حدوث تعب للمعدة او حتى انتفاخ للمعدة ممايؤثر فى شكل طلتك بفستان الزفاف والتى قد ينتج عنها بروز لمنطقة البطن وهذا الامر قد يكون من اسوأ ما يكون لاى عروس فى يوم الزفاف .

5/إزالة الشعر قبل الزفاف مباشرة :
إذا كانت بشرة العروس من النوعية الحساسة فإن اسوأ ما تقوم به هو إزالة الشعر قبل موعد الزفاف بيوم او يومين لان هذا قد يؤدى الى تهيج البشرة وظهور البثور التى قد تشوه شكل الوجه والجسم لذا يجب ان تقومى بذلك فبل يوم الزفاف بوقت كافى لامكانية معالجة الالتهابات قبل الزفاف .

6/ليلة الحناء:
تحتاج العروس الى الهدوء والاسترخاء قبل يوم الزفاف ولكن ماإذا قامت العروس بعمل مجهود فى ليلة الحناء فإن ذلك سيجعلها تشعر بالارهاق والتعب وقت الزفاف ، يمكنك التمتع بليلة الحناء قبل يوم الزفاف بثلاثة ايام حتى تتجنبى الارهاق والتعب .

7/إهمال التغذية يوم الزفاف:
قد يؤدى قلق العروس يوم الزفاف الى اهمال التغذية السليمة وبالتالى تشعر اثناء الزفاف بالتعب والخمول لذا يجب ان تهتم العروس بالتغذية السليمة يوم الزفاف خاصة وجبة الافطار حتى تتمكن من الاستمتاع بيوم زفافها بكل حيوية ونشاط .

هذه بعض النصائح والارشادات بشأن الامور الخاطئة التى قد تقع فيها العروس قبل يوم الزفاف فأحذريها لتستمتعى بيوم زفافك على أكمل وجه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *