عزيزتي حواء الرجل يحبك جريئة و هادئة

بواسطة | أبريل 14, 2014
6780 مشاهدة | 0 التعليقات
580-4000woman-flirting-with-happy-man
تختلف النساء في الطباع والتصرفات، وكذا الرجال ميولهم يختلف باختلاف تفكيهم ونظرتهم للأمور، ولكنهم في نظرتهم للنساء يجمعون على أن المرأة عليها أن تتحلى بعدد من الصفات أهمها:
الجمال: على الرغم من أنه ليس أساسياً ولكنّه الخطوة الرئيسة في طريق الوصول إلى قلب الرجل.
الجرأة: يعشق الرجل حواء الجريئة التي تعرف كيف تدافع عن حقّها وتحصل على مرادها بكلمة واحدة تقولها، إنّ الجرأة مهمّة جداً بالنسبة للرجل لأنّها تدلّ على قوّة المرأة.
الطبع الهادئ: لا يمكن للرجل أن يتعامل مع امرأة عصبيّة لا تستطيع أن تسكت عن أيّ خطأ، إنّه يبحث أكثر عن المرأة الهادئة التي يستطيع التواصل معها من دون الكثير من المشاكل وتلك التي لا تحاول أن تجعل الوضع ميئوسا منه بينهما.
الأنوثة: لا بدّ للمرأة من أن تبدي ولو القليل من الأنوثة النسائية المميّزة لتحصل على قلب الحبيب.
القناعة: الرجال يفضّلون تلك المرأة التي تقتنع بكلّ شيء ولا تحاول أن تجادل زوجها أو أن تخطو خطوة من دون أن تطلب رأيه أولاً، وتقتنع بكلّ ما لديها ولا تطلب المزيد.
الحنان والرقّة: لا يمكن للزوجة المستقبلية التي قد يفكّر بها أيّ رجل أن تكون فظّة وأن لا يستطيع هذا الأخير الكلام معها لأنّها لا تجيب سوى بالصراخ، إنّ الرجل يختار امرأة حنونة ورقيقة لتستطيع التعامل مع أولاده في المستقبل.
الرومانسية: من الطبيعي أن يبحث الرجل عن امرأة رومانسية تفاجئه في عيد ميلاده من كلّ عام وتحضّر له الكثير من الأمور التي تعجبه أو تفعل المستحيل كي لا يسيطر الروتين على علاقتهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *