عملية إنقاص الوزن عن طريقة السوائل السحرية

بواسطة | مايو 3, 2014
1786 مشاهدة | 0 التعليقات

2rashaka-9Nov-238x300

أن أهمية السوائل وقدرتها على انقاص الوزن امر يجله الكثير من الناس ، و ذلك نتيجة لكثير من المعتقدات و الأفكار الخاطئة التي تكونت لدي العديد من الاشخاص فى كون هذه السوائل تحتوى على العديد من السعرات الحرارية التى قد تؤدي الى زيادة الوزن .
الا انه كثير من الدراسات أشارت الى قدرة بعد السوائل على انقاص الوزن وليس ذلك فقط بل وجد أنها تمد الجسم بالطاقة والحيوية فى ذات الوقت .

لذا نقدم اليوم اهم السوائل التى تسهم فى انقاص الوزن بفاعلية والتى ينصح دوما بالحرص على تواجدها فى النظام الغذائى المراد بة انقاص الوزن.

1- ماء جوز الهند وانقاص الوزن:
يعد ماء جوز الهند واحد من اهم السوائل التى تساهم فى انقاص الوزن بفاعلية فجوز الهند يحتوى على العديد من العناصر الغذائية التى تمد الجسم بالطاقة وتساعد فى الحد من تخزين الدهون فى الجسم .

2- حساء الخضروات يسهم فى إنقاص الوزن:
الحرص دوما على ان يتضمن النظام الغذائى حساء الخضروات يعتبر امر هام ومفيد للمساعدة على انقاص الوزن فتناول الحساء قبل البدء فى تناول الطعام يسهم بصورة كبيرة فى الاحساس بالشبع ويمد الجسم ايضا بالعديد من العناصر الغذائية الهامة.

3- شاى الاعشاب وقدرتة على انقاص الوزن:
شاى الاعشاب واحد من اهم الاعشاب المتعارف عليها فى انقاص الوزن فادخال شاى الاعشاب بجانب الشاى الاخضر فى النظام الغذائى يساعد فى حرق الدهون وبالتالى يسهم فى انقاص الوزن.

4- المياه الباردة :
الحرص على تناول المياة الباردة يساهم فى انقاص الوزن وذلك من خلال الحفاظ على الحد الادنى للاستهلاك اليومى للماء وهو حوالى من 8-10 اكواب يوميا للمساعدة على انقاص الوزن بفاعلية.

5 – عصير التوت البرى:
التوت البرى هو ثمرة غنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة كالفيتامينات والمعادن وبجانب هذه الفوائد الصحية الموجودة في للتوت البرى فله فائدة هامة تسهم فى انقاص الوزن حيث ان للتوت البرى قدرة هائلة علي تسريع معدل الايض فى الجسم مما يساعد على حرق الدهون فى الجسم.

6- عصير الليمون :
وفقا للعديد من الدراسات فان الحرص على تناول عصير الليمون المنزلى الصنع يوميا فى الصباح الباكر مع اضافة قليل من الملح وبعض من العسل يساعد على إنقاص الوزن .

7- الحليب منزوع الدسم :
بجانب الفوائد الصحية لشرب اللبن فان الحرص على تناول الحليب خالى الدسم كل صباح يساعد بفاعلية كبيرة على انقاص الوزن ايضا فى حالة الحرص على عدم اضافة السكر حيث يزيد من السعرات الحرارية التى قد تؤثر على الوزن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *