فوائد الزيوت المختلفه لـ الشعر

بواسطة | يناير 30, 2015
1784 مشاهدة | 0 التعليقات

فوائد الزيوت المختلفه لـ الشعرفوائد الزيوت المختلفه لـ الشعر

في هذا لمقال سنتعرف علي فوائد الزيوت المختلفه لجمال الشعر و نعومته حيث ان اكثر الزيوت تساعد علي تطويل الشعر و عدم تساقطه و نعومته ايضه و من هذا الزيوت :

زيت جوز الهند : 
جوز الهند يساعد بشكا رئيسي في نمو الشعر و جعله قوي و كثيف بشكل سريع , كما انه يساعد علي زيادة الدهون و البروتين اللازمان لنمو الشعر و تقويته و جعل شكله جذاب ايضا , كما ان زيت جوز الهند يحسن و ينشط حركة الدوره الدمويه في فروة الرأس مما يساعد علي نمو الشعر بسرعه .

زيت الصبار :
يساعد زيت الصبار في علاج مشكلة سقوط الشعر و ذلك لانه يحتوي علي أوميجا 3 , و الذي يمنع سقوط الشعر و يعمل ايضا علي اصلاح الشعر التالف و الجاف و يزيد من كثافة الشعر ايضا .

زيت الجرجير : 
يساعد زيد الجرجير بشكل كبير في حل مشاكل تساقط الشعر كما انه يساعد علي علاج فروة الرأس من القشره و من الالتهابات كما انه يحميها من البيكتيريا الضاره , و يقوم زيت الجرجير بجعل الشعر مرطب و جعل مظهره لامع و جذاب .

زيت الجوجوبا :
زيت الجوجوبا يعالج بشكل كبير علي معالجة الشعر الجاف , حيث انه يحتوي علي الكثر من العناصر الهامه التي ترطب الشعر , كما ان تكوين زيت الجوجوبا يشابه بشكل كبير تكوين مادة السيبيوم و التي تتكون منها زيوت الشعر الطبيعيه .

زيت السمسم :
يساعد زيت السمسم علي اصلاح الشعر التالف كما انه يعمل علي زيادة معدلات النمو و ذلك لانه من اكثر الزيوت فائده للشعر .

زيت الزيتون :
يستخدم زيت الزيتون لترطيب الشعر و جعله ناعما و ملمسه جميل .

زيت الافوكادو : 
يقوم زيت الافوكادو بعلاج مشاكل الشعر الناتجه عن كثرة تعرض الشعر للحراره من خلال الاستشوار او كوي الشعر و يعالج المشاكل الناتجه ايضا من كثرة استخدام مستحضرات التجميل الضاره مثل المثبتات .

زيت اللافندر : 
يستخدم زيت اللافندر كمطهر لفروة الرأس و يقوم بعلاج مشاكل القشره و الحكه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *