فوائد الماء الدافىء على الرايق

بواسطة | يناير 11, 2015
2821 مشاهدة | 0 التعليقات
فوائد الماء الدافىء على الرايق

فوائد الماء الدافىء على الرايق

فوائد الماء يكون 70 % من جسم الانسان لذا يعد الماء اكسير الحياة , فسواء كان الماء دافئا او باردا فهو لا غني عنه لصحة الأنسان , و اليوم اليك 7 فوائد الماء الدافىء

1 – الماء الدافىء يساعد على الهضم :

شرب الانسان الماء الدافىء يساعد على عملية الهضم و امتصاص المواد الغذائية و يساعد الجسم على امتصاص الحد الاقصى من المواد الغذائية و الاستفادة منها .

2 – الماء الدافىء يطهر الجسم :

الماء الدافىء يساعد الجسم على التخلص من السموم الضارة التى تتراكم فى الجسم نتيجة تناول الاطعمة الضارة او اشتنساق العوادم و الابخرة المؤذية و شرب الماء الدافىء يضمن لجسمك ان يتطهره من المواد السامة لذا كن سخيا  عند شرب الماء الدافىء لتطرد تلك السموم الضارة .

3- الماء الدافىء يجعلك جميلا :

شرب الماء ينصح به الاطباء كثيرا و يحفزون الناس على شربه لانه يعمل على تنقيه البشرة و ما لا تعرفه ان الماء الدافىء خاصه يطهر وجهك و يساعدك على الحصول علي  نظرة مشعة مشرقة لذا اشرب دوما الماء الدافىء لتبدو دائما رائعا .

4 – انه جيد للحلق :

عند نزلات البرد فان الماء الدافىء يفيد للغاية و يساعد على تهدئه الحلق و يعمل علي خفض المشاكل التى قد تتعرض لها بسبب شرب الماء البارد او الاطعمة المثلجة .

5 – الماء الدافىء يحفز حركة الامعاء :

شرب الماء خاصا فى الصباح يحفز حركة الامعاء و حل جيد و طبيعى للاشخاص الذين يعانون من الامساك فببساطة الماء الدافىء يجعل حياتهم اسهل بدون استعمال الادوية من خلال التعود على شرب الماء الدافىء .

6 – الماء الدافىء جيد لانقاص الوزن :

يوصى للكثير من الاشخاص الذين يحاولون انقاص وزنهم شرب الماء الدافىء لانه يعمل على اذابة الدهون خاصة اذا تم شرب الماء الدافىء اول شىء فى الصبا لذا يمكنك بدء رحلة فقدان الوزن بشرب  كوبا من الماء الدافىء صباحا .

7 – الماء الدافىء يهدئك :

الماء الدافىء يوجد له فوائد نفسية فاذا شربت كوبا من الماء الدافىء فى الصباح وقمت بشربه ببطء فانت سوف تشعر بالهدوء و الرضا لذا ماذا تنتظر لتشرب كوبا من الماء الدافىء و تقول مرحبا لصحة جيدة و اسلوب حياة صحى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *