فوائد طبيعية لتقشير البشرة

بواسطة | يناير 13, 2015
2240 مشاهدة | 0 التعليقات

تجهل بعض بنات حواء فوائد تقشير البشرة بل وتعتبرها غير ذات جدوي , فالمعروف عن حواء انها تحاول العناية بسطح بشرتها  فحسب, فتمدها بالكريمات المغذية والمرطبة , وقد تكون حواء اكثر وعيا فتحاول تناول الأطعمة المغذية التي تساهم في نضارة ا لبشرة , غير مدركة ان الطبقة الشفافة التي تغطي سطح البشرة يجب التخلص منها  لتحظي ببشرة ناعمة ونضرة

فوائد طبيعية لتقشير البشرة

فوائد تقشير البشر :
 1- نظافة ونعومة البشرة :
ينتج الجلد خلايا جديدة بأستمرار , لذا يجب التخلص من خلايا الجلد القديمة التي توجد بصورة شفافة علي سطح البشرة لأنها تؤدي الي ظهور البثور  في حالة عدم ازالتها , فمن المعروف ان البشرة تتعرض للتلوث والغبار والأتربة التي تكون هذه الطبقة الشفافة وبالتالي تحجب التنفس عن البشرة , لذا ننصح بتقشير البشرة للمحافظة علي نظافتها .

2– تعزيز تاثير كريمات البشرة :
ما فائدة استخدام  الكريمات المرطبة او المنغذية وهناك طبقة شفافة تسد مسام البشرة ؟ لذا ننصح حواء بالحرص علي ازالة خلايا الجلد الميتة حتي تظهر خلايا البشرة الجديدة وبالتالي تستطيع البشرة الأستفادة من الكريمات المرطبة او المغذية , حيث تستطيع البشرة بعد تقشيرها من امتصاص الكريم بشكل افضل .

3– نضارة  بشرة الأطفال :
تقشير البشرة مرة واحدة في الأسبوع بصورة منتظمة يضفي لمعانا وحيوية وبريق للبشرة  , فتستمتع حواء ببشرة صحية ونظيفة وناعمة كبشرة الاطفال , وذلك بسبب تجدد الخلايا والتخلص من الخلايا القديمة , ولكن لتحرص حواء علي تقشير بشرتها مرة واحد فقط كل اسبوع حتي لا تتعرض بشرتها للألتهابات , ولتستفيد بالخلايا الجديدة اطول  وقت ممكن .

 4- ازالة اي علامات في البشرة :
تتعرض البشرة لبعض الندبات او الحبوب التي تترك اثارا علي البشرة , وقد اكد خبراء التجميل انه يمكن ازالة علامات حب الشباب والرؤوس السوداء والبثور وندبات الجلد  بالتقشير ولكن علي المدي الطويل .

 5-يخلص البشرة من علامات التعب و الأجهاد :
تقشير البشرة و التخلص من الطبقة الجافة علي سطحها ,  يشعر حواء بأن بشرتها تشع راحة واسترخاء  وبالتالي تخلص حواء من علامات التعب والأأرهاق والأجهاد , ولكننا ننصح حواء بأستخدام منتجات تقشير البشرة الطبيعية فقد اثبتت فاعليتها , كما ننصح حواء بالأابتعاد عن العينين و وبألأاخص منطقة الجفون فهي نمنطقة رقيقة  لا تتحمل التقشير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *