فيديو: التوك توك يصل إلى جدة ويتنقل بين شوارعها

بواسطة | مارس 11, 2015
855 مشاهدة | 0 التعليقات
3001

منذ شهر تقريباً وجدة تضج بالحديث حول التوك توك الذي بات يشاهد بين الفينة والأخرى وهو يتنقل بين شوارعها التي لم تعرف هذا النوع من المركبات في السابق.
ويرى زاهد الشريف أن وجود مركبات التوك توك في جدة يأتي لرغبة شخصية، ويقول لـ”العربية.نت”: جئت بها للاستمتاع العائلي من أجلي ومن أجل أبنائي وأصدقائهم، وأنا أمتلك رخصا لهذه المركبات، مثلها مثل الدراجات النارية التي أمتلك عددا منها أيضاً”.
ويضيف زاهد الذي يمتلك خمس مركبات من نوع التوك توك المعروف بشكل كبير في مصر والهند “فكرة إحضاره إلى جدة جاءتني من أوروبا، شاهدتها في فرنسا في مدينة تولوز، قررت بعدها أن أمتلك واحدا تلو الآخر حتى أصبحت خمسة”.
وينفي صاحب أغرب مركبات في شمال جدة اليوم أن يكون سبب إحضاره التوك توك لأهداف تجارية ومادية بحتة.
ويوضح الشريف الذي يهوى اقتناء وسائل النقل الغريبة “ليس لدي أي هدف تجاري من ورائها، لم أحضرها من أجل أن أحصل من ورائها على أموال، أنا منحتها مجاناً لمؤسسة أنتجت عملا تمثيليا على يوتيوب، ومن يريده لأهداف الدعاية والتمثيل سأمنحه له بدون مقابل”.
ويمتلك الشريف رخصا سارية المفعول لمركبات التوك توك ولديه حساب نشط على إنستغرام خاص بهذه المركبات لنقل نشاطاتها وتحركاتها في شوارع المحافظة، وهو يرى الأمر برمته حتى الآن مسليا، ويجعله يستقلها في تنقلاته داخل الحي أكثر من سياراته الفارهة.

YouTube Link

856 مشاهدة | التصنيفات: سياحة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *