فيديو وصور لـ يخت اجارة بالأسبوع (280 الف دينار)

بواسطة | أكتوبر 3, 2013
19146 مشاهدة | 0 التعليقات
01يخت مليون دولار

أعلنت شركة “لورسين” الألمانية، المطورة لليخوت الفاخرة، عن جاهزية يخت “Quatroello” للإيجار في منطقتيٌ البحر الكاريبي أو المتوسط، عن طريق شركة “موران لليخوت والسفن” مقابل مليون يورو في الأسبوع الواحد.

ويسع اليخت “Quatroelle” من 12 وحتى 16 فرداً، فضلاً عن منطقة مخصصة لطاقم العمل على اليخت تسع 29 فرداً، وهو مكون من خمس طوابق ومجموعة من الإستراحات وثلاث كبائن وغرفة مكتب ومخزن وتراسيٌن اثنيٌن وما يزيد عن 10 حمامات كبيرة. وتم إستخدام ما يزيد عن 13 نوعاً مختلفاً من الأحجار في التصاميم الداخلية لليخت “Quatroelle”.

واليخت مزود بقاعة سينما بشاشة ضخمة، فضلاً عن وجود شاشة صغيرة في كل غرفة. بالإضافة إلى إستراحة مُصممة بسقف زجاجي عاكس، تصلح لقضاء الأمسيات الساهرة والحفلات، مزودة بركن مخصص للمشروبات. وغرفة جلوس مزودة بشاشة مدمجة في الحائط، وغرفة للطعام حوائطها مرصعة بالكريستال والمائدة تسع لعدد 16 فرداً، وغرفة طعام أخرى تسع 14 فرداَ.

كما أن اليخت مزود بمطبخ بمساحة شاسعة مصمم من الستانلس ستيل مجهز بالكامل. وتم تزويد اليخت “Qutroelle” بمركز غطس متكامل فضلاً عن غرفة مزودة بألعاب مائية ووحدات “جيت سكي” . هذا فضلاً عن توفر مركز بسبا وصالة ألعاب رياضية.

ويمكن لليخت Quatroelle أن يقطع مسافة 160 عقدة أي ما يعادل 20 ميلاُ في ساعة واحدة، وهي سرعة مذهلة بالنسبة إلى حجمه، حيث يبلغ حجمه 288 قدماً. كابينة التحكم باليخت، وبها مكبر صوت و8 شاشات لتوفير تواصل تام بين القائد والطاقم المساعد.

YouTube Link

02يخت مليون دولار 03يخت مليون دولار 04يخت مليون دولار 05يخت مليون دولار 06يخت مليون دولار 07يخت مليون دولار 08يخت مليون دولار 09يخت مليون دولار 10يخت مليون دولار 11يخت مليون دولار

19147 مشاهدة | التصنيفات: سياحة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *