كيفية الحصول على علاقة زوجية متجددة و مثيرة

بواسطة | أبريل 18, 2014
4241 مشاهدة | 0 التعليقات

images

العلاقة الحميمية بين الزوجين عملية هامة تؤثر على الحياة الزوجية بصفة عامة وأي خط ولو بسيط قد يكون له تأثير سلبي كبير على تلك العلاقة ، فأحذري عزيزتي حواء من بعض الأخطاء التي قد تري عزيزتي أنها بسيطة و يمكن أن تُنسى لكن زوجك يعتبرها أخطاء لا تغتفر ولذلك نقدم لك بعض النصائح الهامة التي يجب مراعاتها لتحصلي على علاقة حميمية أكثر أثارة وتبتعدي عن الاخطاء التي تزعج الزوج :

1- أخبري زوجك عن رغباتك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، أخبريه عن الأشياء التي تحبينها والأخرى التي لا تنال استحسانك، اعلمي أن هذه خطوة إيجابية ستروق زوجك و بالتالي ستحصلان على المزيد من المتعة و الإثارة.

2- اعملي على تجديد إطلالتك قبل ممارسة العلاقة الجنسية، عن طريق ارتداء الملابس المثيرة و المغرية، و استعمال العطور الجذابة.

3- لا ترفضي العلاقة الحميمية بسبب الإرهاق أو التعب، لأن زوجك في حاجة لها بشكل دائم، كما أنها تمنحك الاسترخاء و الهدوء و الراحة النفسية.

4- كوني على أثم الثقة بنفسك، لأن الثقة بالنفس من أهم أساسيات ممارسة العلاقة الجنسية، سواء كنت نحيفة أو تعانين من الزيادة في الوزن لا تخجلي و عبري عن مشاعرك بحرية و طلاقة، فكري في الاستمتاع فقط و لا شيء غير الاستمتاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *