كيفية تدليك الشعر للحصول على اللمعان و النعومة

بواسطة | أبريل 27, 2014
2167 مشاهدة | 0 التعليقات

images16-300x162

من الشيء اللافت للنظر في طرق تنعيم الشعر و المحافظة على حيويته و جماله أبتكار أحد أشهر مصففي الشعر في الفترة الاخيرة لطريقة سهلة و جديدة لتدليك فروة الشعر لإبقاء الشعر لامع و جذاب سواء كانت عملية التدليك تتم للشعر الجاف أو الشعر المبلل ولكن العملية تكون أكثر فاعلية عندما يكون الشعر مبلل و نظيف لانه بذلك يكون أكثر أستجابة .
و في ما يلي الطريقة الصحيحة لتدليك فروة الرأس :

1. قومي بغسل يديك. استعملي اطراف اصابع لتدليك فروة الرأس. قومي بوضع راحة يديك على رأسك كأنك تضميه بين يديك.

2. قومي بالضغط باصابعك بلطف على الرأس مع التحريك على شكل دوائر لعمل تدليك للفروة. قومي بأخذ شهيق وزفير عميق بانتظام – للوصول الى الاسترخاء.

3 .الآن ضعي الاصابع الوسطى الثلاثة على مؤخرة الرأس. باستعمال الحركة الدائرية ذاتها قومي بتدليك الرأس من الاعلى الى الاسفل باتجاه الرقبة. كرري التدليك مرتان الى ثلاث مرات، مع الضغط أكثر في كل مرة.

4. قومي بعمل حركات خفيفة بأطراف اصابعك تشبه تساقط المطر على مقدمة الشعر . هذه الحركة تزيد من تدفق الدم الى الرأس مما يزيد من الاوكسجين الوارد الى جذور الشعر وبالتالي يحسن من تغذيته.

5. وأخيرا، قومي بتمرير يديك بين خصلا شعرك وعلى فرق الشعر الاوسط من مقدمة الرأس الى المؤخرة. هذا التدليك يحتاج الى 30 ثانية فقط ولكنه سوف يجعل شعرك يتمتع بالحيوية واللمعان والصحة تماما كما تتمنين.

2168 مشاهدة | التصنيفات: شعر
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *