كيف تزيلين البقع المفاجئة على فستان زفافك ؟

بواسطة | يناير 15, 2015
3236 مشاهدة | 0 التعليقات

قد يحدث في أي لحظة قبل مجيء موعد الزفاف أن تظهر بعض البقع على فستان زفافك ، وفي بعض الأحيان يتسخ فستانك أثناء الحفل بسقوط العصير أو الأطعمة التي تأتي بصبغة لونية،في حالة حدوث ذلك، لا تصابي بالذعر عزيزتي، فمن خلال بعض الخطوات البسيطة والسريعة

كيف تزيلين البقع المفاجئة على فستان زفافك؟

بقعة الزيت الناتجة عن بعض الأطعمة :
ضعي قليلا من بودرة الأطفال على مكان البقعة واتركيها خمس دقائق حتى تمتص الزيت ثم أزيليها بفرشاة أسنان،بللي بعد ذلك منديل قطني بكحول طبي “Rubbing alcohol” وامحسي به على البقعة من الخارج للداخل، يمكنك بعد ذلك تغطية الآثار المتبقية من البقعة ببودرة الأطفال أو الطباشير.

بقعة أحمر الشفاه:
من الصعب إزالة بقعة أحمر الشفاه تماما من فستان الزفاف، ولكن مع ذلك هناك حيلة جيدة لإخفائها. استعملي المناديل المبللة المخصصة لإزالة الماكياج الطويل المفعول، واضغطي بها على البقعة لثوان، ثم انثري القليل من بودرة الأطفال لإخفاء الآثار المتبقية.

مساحيق الماكياج البودرة:
استعيني بإسفنجة نظيفة ثم قومي بحك البقعة في اتجاه واحد ثم تكرار ذلك بإسفنجة أخرى حتى يتم التخلص من البودرة تماماً،ويمكنك استخدام الخل أيضا في حالة صعوبة إزالة البقعة.

بقع طلاء الأظافر:
بللي قطعة قطن بمزيل طلاء أظافر خاليا من مادة الأسيتون واضغطي بها على البقعة حتى تمتص اللون، كرري ذلك بواسطة قطعة قماش لإزالة بقايا اللون تماما ثم ادعكي البقعة بلطف بقطعة قماش نظيفة مبللة بصابون سائل ثم اغسليها بالماء،استخدمي مجفف الشعر في تجفيف الفستان بعد ذلك.

بقع العصير والطعام:
استخدمي قطعة قماش لتجفيف بقايا العصير أو الطعام ثم ضعي قليلا من الخل لفك مكونات البقعة، نظفي بعد ذلك الفستان بالصابون السائل عن طريق دعك البقعة بفرشاة أسنان ثم امسحيها مرة أخرى بقطعة مبللة بالماء وانتهي بتجفيف الفستان بمجفف الشعر.

بقعة الحبر:
انثري قليل من إسبراي الشعر على البقعة ثم اضغطي بها بقطعة قماش وستجدينها تمتص اللون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *