ماسكات الفراوله لـ بشره مشرقه

بواسطة | يناير 30, 2015
1936 مشاهدة | 0 التعليقات

ماسكات الفراوله لـ بشره مشرقه
الفراوله من الفواكهه ذات الطعم الجميل و المميز و لكنها ايضا لها فوائد كثيره لجمال البشره حيث انها تعمل علي ابقاء بشرتك نضره و مشرقه و جذابه كما تجعل بشرتك ناعمه مثل بشرة الاطفال .

و في هذا المقال ستتعرفين علي اهل الماسكات التي يمكنك تحضيرها من الفراوله و ذلك لتحصلي علي بشره فاتحه و  مشرقه و اخفاء اثار التعب و الارهاق منها , و من اهم هذه الماسكات :

ماسك الفراوله و الليمون :
قومي بخلط ملعقه كبيره من عصير الليمون الطازج مع ملعقه كبيره من الفراروله المهروسه و معهم بضع قطرات من ماء الورد , اخلطي هذه المكونات جيدا حتي تحصلي علي خليط متجانس , ثم قومي بوضع هذا الماسك علي بشرتك بعد تنظيفها جيدا بالغسول المناسب لنوعية بشرتك اذا كانت جافه او عاديه او دهنيه او حساسه . اتركي الماسك مدة من 20:30
دقيقه و اتركيه حتي يجف تماما و قومي بعد ذلك بفركه من علي البشره في حركات دائريه . قومي بتكرار هذا الماسك من مره الي مرتين اسبوعيا و ذلك لتتخلصي من كل مشاكل بشرتك .

ماسك الفراوله و الزبادي : 
قومي بخلك ملعقه كبيره من من الزبادي الطازج مع ملعقه كبيره من الفراوله المهروسه مع بضع قطرات من ماء الورد .
اخلطي كل هذه المقادير جيدا حتي تحصلي علي خليط متجانس و ضعي هذا الماسك علي بشرتك بعد تنظيفها بالغسول المناسب لنوعية بشرتك . و اتركي الماسك علي بشرتك لمدة 20:30 دقيقه و قومي بفركه من علي بشرتك بحركات دائريه بعد ان يجف تماما و بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الفاتر ثم ضعي الكريم المرطب المناسب لبشرتك , قومي بوضع هذا الماسك من مره الي مرتين اسبوعيا .

ماسك الفراوله و عسل النحل :
ضعي ملعقه كبيره من الفراوله المهروسه علي ملعقه كبيره من عسل النحل مع قطرات من ماء الورد و اخلطي هذه المقادير حتي تحصلي علي خليط متجانس و ضعيه علي بشرتك النظيفه و اتركيه لمدة 20:30 دقيقه ثم بعد ذلك قومي بفركه في حركه دائريه بعد ان يجف تماما و اشطفي وجهك بالماء الفاتر ثم ضعي الكريم المرطب المناسب لبشرتك .
يمكنك تكرار هذا الماسك 3 مرات في الاسبوع لتحصلي علي افضل نتيجه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *