ماكياج مميز للعيون البنيه

بواسطة | يناير 30, 2015
1825 مشاهدة | 0 التعليقات

ماكياج مميز للعيون البنيه
من اهم الاشياء التي تحدد شكل الماكياج و لونه هو لون العين حيث ان له دور كبير في تحديد لو الماكياج . و في هذا المقال سنقدم لكي كيفية تطبيق ماكياج مميز للعيون البنية اللون .

لون العين البني الداكن يتناسب معه الكثير من الالوان و التي تتدرج من الاسود و البني الشوكلاته و كذلك الوان الليلكي و البنفسجي و الاخضر الذهبي و من الافضل تجنب البنفسجي الوردي اذا كانت بشرتك تميل الي اللون الوردي و ليس اساسها اللون الاصفر .

– لجعل نظرة العين هادئه و لطيفه يمكنك اختيار الالوان الحياديه مثل البيج و الوردي و الارجواني
و من الماركات المشهوره التي يمكنك استخدامها هي “إيه نوفل رومانس – إيه باشونيت كويست كواد” A Novel Romance A Passionate Quest Quad من “بوبي براون” Bobbi Brown “

– لجعل نظرة العين اكثر حده يمكنك اختيار الالوان الدافئه لظل العيون مثل الاسود و البني و الرمادي الداكن و البرقوقي . و يمكنك استخدام علبة ظلال  “سانك كولور كوتور كولورز أند إيفّيكتس آي شادو باليت – 166 Victoire” 5 Couleurs Couture Colours & Effects Eyeshadow Palette – 166 Victoire من “ديور” Dior. ” 

– لايقاظ نظرة العين يجب عليكي استخدام درجات الالوان الداكنه جدا مثل اللون الازرق البحري او الازرق الكهربائي .
و يمكنك استخدام “إيكران كاتر كولور – 16 ليزاسييه” Écrin 4 Couleurs – 16 Les Aciers من “غيرلان” Guerlain

– و لنظرة عين براقه و انيقه يمكنك اختيار لون ظل العيون من الالون المعدنيه . و التي ستجعل طلتك متميزه للحفالات المسائيه , مثل اللون الذهبي و البرونزي و النحاسي و الفضي .

– و لاطلاله جريئه يمكنك اختيار الوان جريئه و مميزه و ملفته و التي ستجعل عيونك جذابه جميله مثل الاخضر الداكن و البرتقالي ايضا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *