مصاريف ينساها العروسان فى ميزانية الزفاف

بواسطة | يناير 15, 2015
1635 مشاهدة | 0 التعليقات

عند التخطيط لميزانية حفل الزفاف قد يتناسى العروسان مجموعة من المصاريف الهامة ولا يتم ادراجها للميزانية الخاصة بحفل الزفاف ، وهذا الامر قد يترتب عليه مشكلات وقت موعد الزفاف لعدم وجود نفقات لتغطية هذه المصروفات التى قد تكون ضرورية وهامة بالنسبة للعروس قائمة ببعض المصروفات والنفقات الهامة التى قد ينسى العروسان ادراجها ضمن ميزانية الزفاف .

مصاريف ينساها العروسان فى ميزانية الزفاف

1/مصاريف تجهيزات وعلاجات تجميل العروس:
يعتقد العروسان ان مصاريف تجميل العروس تتوقف فقط على مصاريف الشعر والميكب الخاص بالعروس وتفاجىء العروس قبل الزفاف بأحتياجها لبعض المصاريف الاخرى لامور هامة مثل علاجات البشرة وعلاجات الشعر  ومصاريف السبا والمناكيير والباديكير وكذلك نفقات بروفات ما قبل الزفاف فهى كلها تندرج ضمن نفقات حفل الزفاف .

2/مصاريف التعديلات المفاجئة :
فى بعض الاحيان يفاجىء العروسان قبل موعد الزفاف بوقت قصير الى الاحتياج لادخال تعديلات جديدة على ملابس الزفاف او تعديلات خاصة بالاماكن التى قد تم اختيارها فى السابق وهذا الامر من الامور الهامة لان بعض المحلات قد تقوم بعمل هذه التعديلات بشكل مجانى ولكن البعض الاخر لا وهنا يقع على العروسان نفقات هذه التعديلات وبالتالى يجب وضعها فى الاعتبار  ضمن نفقات حفل الزفاف.

3/ مصاريف الاكسسوارات والكماليات:
غالبا ما ينسى العروسان ادراج مصاريف ونفقات الاكسسوارات والملابس الداخلية والازرار وغيرها من الكماليات ضمن نفقات ميزانية الزفاف على الرغم من اهميتها  لاستكمال الطلة المميزة للعروسان فى .

4/مصاريف ليلة الحنة :
تعد ليلة الحنة او الليلة التى تسبق يوم الزفاف من الامور الهامة لاى عريس او عروس ولكن المشكلة تكمن فى عدم ادراج مصاريف هذا اليوم ضمن  نفقات ميزانية الزفاف  لذا يجب التخطيط المسبق لهذه المناسبة وتحديد المصاريف والنفقات الخاصة بها .

على الرغم من اهمية المصروفات السابقة للزفاف الا ان الكثيرين قد يغفلوا عن ادراجها ضمن مصروفات ميزانية الزفاف مما يترتب عليه مشكلات ومديونيات لذا يجب تحديد نفقاتها مسبقا حتى لا تتجاوز المبلغ المقرر انفاقه فى حفل الزفاف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *