مصرى ينتحر بقطع شريان يده والقفز من شرفة منزله

بواسطة | يناير 14, 2015
1100 مشاهدة | 0 التعليقات
مصرى ينتحر بقطع شريان يده والقفز من شرفة منزله لفشله في الحصول على وظيفة

مصرى ينتحر بقطع شريان يده والقفز من شرفة منزله لفشله في الحصول على وظيفة

أقدم شاب على التخلص من حياته بقطع شريان يده، والقفز من شرفة منزله بالمرج، لمروره بأزمة نفسية بعد فشله في الحصول على فرصة عمل.
وقالت التحقيقات إن الشاب قطع شريان يده أمام والدته، وعندما هرولت لتستغيث بالجيران عادت لتجده قد ألقى بنفسه من شرفة المنزل ليسقط على الأرض مصابًا بكسور في الجمجمة وباقي أنحاء الجسد، وفارق الحياة فور وصوله المستشفى.


تلقى قسم المرج، بلاغًا من مستشفى السلام بوصول «محمد. ع»، عامل مصاب بقطع في شريان اليد، وكسور في عظام الجمجمة، وأجزاء من الجسد ونزيف حاد بالمخ، وتوفي أثناء إسعافه.
تشكل فريق بحث قاده المقدم محمد رضوان، رئيس مباحث القسم، وتبين من التحريات أن الضحية ألقى بنفسه من شرفة منزله لمروره بأزمة نفسية وحالة اكتئاب.
وقالت والدة المجني عليه فى التحقيقات إن نجلها كان مصابًا باكتئاب، بسبب فشله في الحصول على فرصة عمل، ما جعله ينعزل عن أسرته وأصحابه في الفترة الأخيرة، مضيفة أنها فوجئت بنجلها يقطع شريان يده أمامها فاستغاثت بجيرانها، وعندما عادت إلى شقتها كان المجني عليه قد ألقى بنفسه من شرفة المنزل، ولم يستطع الجيران اللحاق به.
تحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بإحالة الجثة إلى المشرحة، وندب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي لبيان سبب الوفاة، وما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *