مكياج سريع و مثالي في 10 دقائق

بواسطة | أبريل 16, 2014
5383 مشاهدة | 0 التعليقات

index

لقد اختلف نمط الحياة الآن وتعددت مسؤوليات المرأة سواءً كانت عاملة أو ربة منزل فهي على الأغلب في عجلة من أمرها.لذا ليس متاحاً أن تمكث المرأة لساعات وساعات أمام المرآة للحصول على المكياج المثالي وتبدو جميلة. لكن النتيجة الجيدة يمكن الحصول عليها في 10 دقائق أيضاً.

وتقديراً منا لوقتك الثمين سيدتي سنقدم لك طريقة رائعة للحصول على أفضل مكياج في 10 دقائق فقط.

– قومي بغسل وجهك وتنظيفه من أي آثار لمكياج سابق قبل المباشرة بوضع المكياج، ثم جففيه بلطف وهذه العملية تستغرق 3 دقائق فقط.

– استخدمي كريم الأساس المناسب للون وطبيعة بشرتك. طبقيه بعناية على الوجه والرقبة كما يمكنك إخفاء العيوب والشوائب إن وجدت في البشرة بواسطة الكونسيلر الخافي للعيوب وهذا الأمر يستغرق دقيقة واحدة.

– قومي بتحديد شفتيك وتغطيتها بلون طبيعي لتبدو طبيعية ولتمنحيها شكلاً جميلاً. حيث يمكن لهذه الأرضية أن تساعد أحمر الشفاه على أن يكون أكثر ثباتاً وإتقاناً. على الرغم من أنك تعتقدين أن هذا الأمر سيأخذ من وقتك الكثير إلا أنه لن يستغرق أكثر من دقيقة واحدة.

– بعدها قومي بتطبيق أحمر الشفاه المناسب الذي يجعل شفتيك تبدو أكثر جمالاً ووضوحاً وجاذبية. ابدئي من الشفة العليا في الوسط واذهبي ببطء نحو الجانبين. ثم الشفة السفلى بنفس الطريقة.

– وبعدها طبقي ملمع الشفاه المناسب وذلك سيستغرق دقيقة واحدة.

– ربتي على الشفة بهدوء باستخدام منديل لإزالة الملمع الزائد عن الشفاه لتبدو أكثر طبيعية وهذا يحتاج منك دقيقة واحدة.

– عيناك هي أول شيء يشد الناظر إليك لذا فهي خطوة مهمة جداً، قومي باختيار الظلال المناسب لتغطية كامل الجفن المتحرك ثم طبقي الكحل الذي تعتبرينه الأسهل بالنسبة لك إما الكحل السائل أو بواسطة القلم وطبقي رسمة عيون القطة الدارجة جداً هذا العام مع وضع طبقة خفيفة من الماسكرا على الرموش وهذه العملية تحتاج منك دقيقتين فقط.

– لديك الآن دقيقة واحدة فقط ولا يمكنك الذهاب بدون إلقاء نظرة عامة على نفسك بالمرآة فالنظرة الأخيرة ضرورية جداً حيث يمكنك من خلالها عمل أي تعديل ترينه مناسباً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *