مكياج عيون ربيع 2014

بواسطة | أبريل 10, 2014
6834 مشاهدة | 0 التعليقات

مكياج عيون٢

لنستقبل موسم منعش ولطيف كالربيع فنحن بالطبع نفكر بنثر الجمال والألوان والبهجة في كل مكان من حولنا. وبما أن الوان المكياج تتغير في كل موسم بحسب طبيعته فبالتأكيد بعد مرور الشتاء الطويل أنت بحاجة للمسة من الإشراق بألوان الفراشات والورود.
وسنقدم لك هذه النصائح الرائعة لتحصلي على مكياج عيون ربيعي أخاذ وساحر.
الظلال المشرقة والجريئة:
بعد ظلال الشتاء الداكنة والألوان الدافئة أنت الآن تحتاجين للمسة من الإنتعاش والإشراق فالمرجاني والبرتقالي المشرق والأرجواني وألوان الورود كل تلك ظلال مميزة تجعلك تبدين كزهرة تفتحت في الربيع لكونها أكثر الألوان أنوثةً وتحمل بين طياتها روح الربيع وجماله.
العيون الواضحة:
التركيز على شكل زاوية العين في هذا الفصل أمر رائع بما يناسب شكلها فلا بد من تحديد رسم العين من أعلى الجفون وأسفلها على حد سواء. كما أن رسمة عيون القطة ستمنحك المزيد من الحيوية والأنوثة لإطلالتك.
لمسة من البريق واللمعان:
هذا الربيع يمكنك إضافة المزيد من السحر والتألق على مظهرك من خلال ظلال العيون مع القليل من البريق واللمعان، كما يمكنك رسم العين بالآيلاينر البراق وكل هذه اللمسات ستضفي المزيد من التألق لإطلالتك الرائعة.
الآيلاينر الملون:
قد تكون موضة الكحل الأسود باقية لا يمكن أن يمحيها الزمن لكن ومع ذلك يمكنك بالتأكيد عمل تغيير منعش وذلك باستخدام ألوان مختلفة من الآيلاينر كالأزرق البحري والأخضر الزمردي والبنفسجي الأخاذ والأبيض الساحر. مارأيك بتجربة هذه الألوان الرائعة التي ستجعلك تبدين أكثر جمالاً بالتأكيد.
التركيز على الرموش:
عينيك هي نوافذ روحك وأكثر ما يجذب الانتباه لك وبإمكان الرموش الجميلة أن تفعل الكثير بعينيك وأن تخلق جمالاً وجاذبية مميزة لو أنها بدت أكثر طولاً وكثافة. ومن أجل ذلك لابد من التركيز على خلق نظرة أعذب من خلال تكثيف رموشك بالماسكرا.
الحاجبين:
للحاجبين مهمة كبيرة في هذا الموسم، فالربيع موسم النضارة والطبيعة، ومظهر الحاجبين الحادين بزاوية واضحة يمنحك المزيد من الشباب والحيوية. قولي لا إذاً للحاجبين القوسين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *