مكياج يدوم أطول وقت ممكن

بواسطة | أبريل 19, 2014
3722 مشاهدة | 0 التعليقات

images

يوم طويل من العمل ثم التسوق وربما مقابلة الاصدقاء او الاضطرار لزيارة عائلية أو الذهاب لحفلة فليس من الطبيعى قبل كل مشوار فيهم أن تقومى بتعديل مكياجك كلياً أو أن تذهبى بمكياج باهت غريب الشكل لذا فما رأيك ببعض النصائح تنفعك فى تلك الايام المشحونة بالمشاوير والعمل وتجعل مكياج الصباح يدوم طويلاً أكثر مما تتوقعين

أليكى بعض النصائح التى تقدمها لك فى الاعياد خبيرة مكياج المشاهير ليندي دين

* لكريم الأساس:

تنصح بأن تختارى دائماً كريم أساس خالى من الزيوت وأن تضعى طبقة من الكريم المرطب وأن تتركيهم لخمس دقائق قبل وضع أى مكياج أخر لتتتشربها البشرة جيداً

*ظلال العيون :

يفضل أستخدام ظلال للعيون مضادة للماء وأختارى لون فاتح لفترة الصباح ثم قبل فترة المساء يمكنك وضع لون أغمق قليلاً مناسباً لفترة المساء ولن يأخذ منك 3 دقائق من وقتك .

*محدد العيون :

تأكدى من أختيارك أما محدد العين الجل أو السائل فهم يدمون أطول ويعطون نتيجة أفضل من محدد العين القلم ولن تحتاجى لأعادة رسمه مساءاً.

*أحمر الخدود او البلاشر :

أبتعدى عن أحمر الخدود او البلاشر البودرة وأتجهى للكريم او السائل أو الجل منه فتلك الانواع تحتوى على نسبة أعلى من اللون وتدوم أطول .

* الماسكارا :

بلاشك اذا اردتى ماسكار تدوم طوال اليوم بدون مشاكل فأختارى النوع المضاد للماء فهى مناسبة مهما كانت ظروف الطقس فقط أحرصى على وضع الطبقةالثانية من الماسكارا سريعاً قبل أن تجف الطبقة الاولى حتى لا تتكتل على رموشك وتظهر بمظهر أكثر نعومة .

* أحمر الشفاه:

السر هو فى محدد الشفاه أختارى محدد شفاه ذو لون قريب من لون أحمر الشفاه الذى أخترتيهثم قومى بوضع طبقة منه على شفاهك كلها اولاً وقبل وضع أحمر الشفاه ثم ضعى أحمر الشفاه بواسطة فرشاة لتوزيع أفضل .

* المانكيير :

لمانكيير يدوم طويلاً لا تهملى وضع الطبقة المغذية قبل المانكيير ثم بعد وضع المانكيير أتركيه يجف جيداً ثم ضعى الطبقة النهائية الحامية للمانكيير والتى تحميه من التشقق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *