من هي الفتاة الجذابة في نظر أدم

بواسطة | مايو 10, 2014
2217 مشاهدة | 0 التعليقات

1335090852h1878j-300x199

كل فتاة في مرحلة المراهقة تبحث عن كل ما يجعلها أنيقة و جذابة لدى الطرف الأخر لذا من خلال موقعنا   حواء انا وياك  نقدم لكي عزيزتي الفتاة بعض النصائح لكي تكوني فتاة جذابة :

1-مهما كنت جميلة اذا لم تكن شخصيتك مقبولة اجتماعيا لن تنجحي في الحصول على اعجاب الاخرين لذلك تعلمي لياقة التحدث ,وكوني متواضعة,ومرحة ولكن بحدود.

2- اشتري حذاء جديد اذا شعرت بأنك لاتملكين حذاء مناسبا, الفتاة الجذابة لا تطقطق ولاتجر قدميها بل تمشي بهدوء وثقة.

3- عزيزتي الفتاة ارتدي دائما مايناسبك : اختاري ما يلائمك من الثياب,مثلا إذا كنت قصيره لاترتدي الثياب الطويلة او القلمة بالعرض,واذا كنت طويلة لاتختاري ثياب مقلمة بالطول او تبالغي في ارتفاع كعب الحذاء.

4- أصنعي لنفسك اسلوبا خاصا بك ولا تقلدي احد من زميلاتك

5- حافظي على نظافة أسنانك, فالأسنان الصفراءغير جذابة ابدا,بالاضافه إلى رائحة الفم وقللي من السكريات فهي تساهم في زيادة افرازات اللعاب

6- حافظي على نظافة شعرك وقومي بتسريحه بطريقة مريحة وجميلة ,لاتستعملي بخاخ سبري فقد اصبح موضة قديمة ,اتركي شعرك ينسدل طبيعيا,او اختاري منديلا يلاءم لون ثيابك ولاتبالغي في تعقيده وتكبيره فكلما قلة الألوان وبسط التصميم كلما كنت أكثر جاذبية.

7- شخصيتك يجب ان تكون مقبولة فيجب ان تتخلي عن العجرفة والغرور

8- كوني هادئة الطباع تعلمي ان تتحدثي بصوت منخفض, وان تبتسمي عندما يتحدث اليك الاخرين.

9- انتبهي لطريقة وقوفك : لاتجعلي شكل جسمك يعيق تقدمك,اذا كنت سمينه او نحيله,حافظي على وقفة مستقيمة,وامشي بثقة لاتختبئي تحت ثيابك,ولاترخي كتفيك ,اذا لم تعتادي على ذلك فمن الافضل ان تبدئي الان,ارجعي كتفيك الى الوراء وحافظي على ظهرك مستقيما,قفي وظهرك مستقيما,قفي وظهرك الى الحائط لمده 5 دقائق كل يوم حتى تعتادي على الوقوف بطريقة صحيحة.

10-اهتمي بنبرة صوتك : تحدثي بصوت واضح,وهادىء ومنخفض ولكن ليس منخفضا جدا. اذا طلب منك شخص برفع صوتك فهذا يعني ان صوتك منخفض وغير واضح قومي بتدريب صوتك على التحدث بنبره هادئة,منخفضة,مسموعة,وواضحة.

11- لاتكثري من الضحك بل حافظي على جاذبيتك: لا تتحدثي كثيرا ولاتضحكي كثيرا او بصوت مرتفع,ابقي يدك على فمك كل مره تضحكين فيها ولارجعي راسك الى الخلف وتضربي قدميك بالأرض ,تذكري بأنك فتاة جذابة بتصرفاتك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *