مواصفات الكمان Walkman NW-ZX2

بواسطة | يناير 25, 2015
1001 مشاهدة | 0 التعليقات
Sony-Walkman

مرة أخرى تؤكد لنا سوني أن معرض CES 2015 ككل عام لن يمر دون أن نرى الكثير من الإبداعات منها أثناء إقامته ، و كما سبق و أن توقعنا فقد أعلنت عن والكمان جديد منها يدعى Sony Walkman NW-ZX2 و الذي يعد من الأجهزة الموسيقية الراقية جدا مقارنة بالأيبود تاتش .

يعمل هذا الجهاز بنظام الأندرويد و بالضبط نسخة Android 4.2 Jelly Bean و الذي يتيح لك تحميل تطبيقات الموسيقى و الأفلام منها Spotify كما أنه يدعم السماعات اللاسلكية حيث يمكنك أن تضعه بجيبه و تضع السماعات اللاسلكية على أذنيك دون أن يكون هناك أي إرتباط بينهما بالأسلاك المملة و المزعجة .

و يدعم الجهاز مختلف الصياغات الموسيقية و منها WAV, FLAC, AIFF و أيضا DSD مع صيغ أخرى كثيرة و الأهم من ذلك هي المساحة التخزينية الكبيرة التي يتيحها و التي تصل إلى 128 جيجا بايت مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجي لزيادة المساحة و تخزين المزيد من الملفات الموسيقية و الصوتية و الأفلام أيضا .

بطارية الجهاز تتيح لك تشغيله لمدة 60 ساعة و الإستماع للملفات الصوتية سواء أغاني أو أناشيد و حتى القرآن لهذه المدة الطويلة دون الحاجة لشحنه .

و يدعم Walkman NW-ZX2 كل من البلوثوت و الواي فاي إضافة إلى LDAC لبث الموسيقى العالية الجودة لاسلكيا و DSEE HX القادرة على رفع مستوى مصادر الموسيقى المضغوطة إلى دقة أعلى.

و يمكنك من خلال الوالكمان الجديد تصفح الإنترنت و تحميل الملفات الصوتية و إستخدام التطبيقات المختلفة و الولوج إلى جوجل بلاي لتحميلها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *