نافسي النجمات بخطوات سهلة

بواسطة | يناير 2, 2015
1629 مشاهدة | 0 التعليقات

a

نافسي النجمات بخطوات سهلة

تتوق كل إمرأة لمزيد من الجمال والتألق في كل الأوقات، وهناك كثيرٌ من الطرق البسيطة التي تضيف الى إطلالتها لمسات جمالية ساحرة بوقت كثير، لذلك اخترنا لك أسهلها لتخطفي الأنظار دوما وتنافسي النجمات بإطلالتك.

1- الرموش الطويلة والسوداء أكثر ما يُبرز جمال العينين ويمنحهما نظرة انثوية رائعة، لذلك إهتمي بتكثيفها دائماً عبر وضع البودرة على الرموش قبل وضع الماسكرا، ويمكنك ايضا استخدام الرموش الصناعية في المناسبات المميزة. وتذكري بأن تدهني رموشك ليلا بزيت الخروع بواسطة فرشاة خاصة، وستدهشين من النتيجة التي ستحصلين عليها.

2- الأظافر المرتبة والملوّنة تثير الأنظار نحوك حتى ولو كانت قصيرة، وتكسبك إطلالة عصرية، لذلك إعتني بجمال أظافرك وبألوان طلاء الأظافر تبعا لخطوط الموضة. وللعناية المكثّفة بها إدهنيها بزيت الزيتون مرتين في الأسبوع لحوالي 5 دقائق.

3- إجعلي بشرتك ندية دائماً حيث تعتبر البشرة الندية رمزا للشباب لأنه مع تقدم العمر يميل الجلد إلى أن يكون جافاً، لذلك تجنبي البودرة واختاري بدلاً منها الأساس السائل وبودرة الخدود الكريمية.

4- إهتمي ببياض أسنانك، فكلما زادت أسنانك بياضاً كلما كانت إبتسامتك أجمل وإطلالتك متألقة. إستخدمي الليمون وبيكربونات الصودا لتبيض أسنانك مرة في الأسبوع لتحصلي على أسنانٍ ناصعة البياض.

5- لشفتين أكثر إشراقاً وجاذبيةً ضعي مرطبا للشفاه قبل أحمر الشفاه بدقائق، وعند وضع الماكياج ركزي على المنطقة المميزة في وجهِك وخففي المكياج في المنطقة التي يظهر بها أي عيبٍ وقومي بوضع درجةٍ داكنةٍ عليها.

6- حاولي ان تجعلي حاجبك كثيفا بشكلٍ يتناسب مع ملامحِك وإبتعدي عن الحاجب الرفيع جداً لأنه يعطيكِ سنوات أكثر فوق عمرِك، يمكنك تعبئته بظلال أو قلم خاص للحواجب تبعا للون عينيك.

7- واخيرا، زيّني تسريحة شعرك بقطعة أكسسوار مميز ، يمكنك مثلا استخدام مشبك بزينة الفراشة أو حبات الستراس اللامعة أو ربطة ملوّنة للشعر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *