نصائج للحفاظ على جمال المراه خلال السفر

بواسطة | يناير 14, 2015
1962 مشاهدة | 0 التعليقات

الصيف يطرق على الابواب داعيا الجميع للتمتع بجو سحرى و حياة رائعة و اخذ اجازة و السفر الى اماكن جديدة و التمتع بالشواطىء و المعالم الرائعة و المراه الرقيقة الرائعة بينما هى تتمتع برحلتها الرائعة احيانها لا تجيد الاعتناء بجمالها الرائع لذا اليك عزيزتى حواء 9 نصائح لتقومى بها اثناء سفرك الممتع .

نصائج للحفاظ على جمال المراه خلال السفر

1 – حزم منتجات التجميل التى تستخدمينها : حمل امتعة خفيفة مهم جدا للتمتع برحلة رائعة و جمال المراه اغلى ما لديها لذا عزيزتى المراه اعتبرى منتجات التجميل الخاصة بك من الضروريات القصوى خاصة التى تحافظ على ترطيب بشرتك و لا تضعى فى بالك انك ستقومى بشرائها عندما تصلين الى وجهتك لان الماركات التى تحافظ على جمال المراه لا تتواجد فى كل مكان و ليست فكرة جيدة ابدا ان تجربة منتجات جديدة اثناء السفر .

2 – حافظى دوما على مناديل الوجة مضادة البكتيريا : من اهم الاشياء للحفاظ على جمال المراه تجنب بكتيريا البشرة و مقاومتها بكل الطرق و عند السفر تصعب تلك المهمة قليلة لذا على المراه ان تبقى دوما معها مناديل مرطبة مقاومة للبكتيريا لتجديد شباب الجلد كلما شعرت المراه بان بشرتها قذره و زيتية كما ان المناديل المرطبة تمثل بديلا رائعة اذا لم تتمكن المراه من غسل وجهها على الفور .

3 – ابقاء مرطب الشفاه فى حقيبتك دوما : حقيبة اليد من اسرار الحفاظ على جمال المراه فهى تحتوى على كل الاشياء الضرورية التى تحتاجها المراه للاعتناء بجمالها لذا لا تنسى ابدا وضع مرطب الشفاه فى حقيبتك و ضعيه باستمرار على شفاهك الرائعة لان الشفاة تميل للجفاف و التشقق اثناء السفر .

4 – الحفاظ على ترطيب الجسم : المياه من ضروريات الحفاظ على جمال المراه لذا لا تنسى ابدا ان تشربى المياة باستمرار لذا تذكرى ان تشربى كوبا من المياه عند استيقاظك و عند تناولك الوجبات فتذكرى تعرضك للشمس خلال السفر و المجهود الذى تقومى به و انت تتمتعين بسفريتك يستهلك الكثير من المياه الموجوده فى الجسم لذا احذرى من ان تقودى جسدك للجفاف .

5 – ارتداء القبعات الواسعة : لا يمكنك السيطرة على التعرض للشمس الذى يؤذى جمال المراه و بشرتها الرائعة لذا تذكرى دوما ان ترتدى قبعة واسعة تقلل من تعرض بشرتك الجميلة للشمس و اضرارها خصوصا فى اوقات الذروة .

6 – وضع كريمات الحماية من الشمس : ليس فقط فى السفر و لكن فى الصيف عامة يجب وضع كريمات الحماية من الشمس التى تحافظ على جمال المراه . فالتعرض الى اشعة الشمس خاصه فى الصيف و عند السفر يؤذى البشرة بشدة و قد يعرضك الى امراض انت بغنى عنها لذا استخدمى دوما كريمات بمعامل حماية 30 % على الاقل و لا تنسى وضعها عند خروجك ابدا .

7 – تجنب لمس الوجه : الجراثيم التى تؤذى جمال المراه تحيط بك فى كل مكان خلال السفر و يديك دوما تلمس كافة الاشياء من حولك التى تحمل الكثير من الجراثيم المؤذية لذا تجنبى ان تلمسى وجهك بدون داع للتقليل من فرص تعرض بشرتك للجراثيم .

8 – الترطيب : لا توجد بشرة مثالية بدون ترطيب فهو اساسى للحفاظ على جمال المراه فابتعدى عن جفاف بشرتك بالاستخدام الدائم للكريمات المرطبه للجلد باكمله و ليس فقط لوجهك .

9 – استخدام بودرة التلك للشعر الدهنى : هذا نصيحة مثيرة لحفاظ على جمال المراه خاصه الشعر الدهنى ففى السفر لا يمكنك دوما غسل شعرك الدهنى بشكل جيد لذا الحل السريع هو ان ترشى بعضا من بودرة التلك للاطفال على فرشاة تصفيف الشعر لتمتص الزيوت الزائدة فى الشعر و استخدمى فرشاة الشعر لتزيلى اثار البودرة من شعرك الرائع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *