نصائح رائعة لشكل القدم والساقين

بواسطة | مارس 15, 2015
1700 مشاهدة | 0 التعليقات
نصائح رائعة لشكل القدم والساقين

نصائح رائعة لشكل القدم والساقين

القدم ليست أقل أهمية من أجزاء أخرى في الجسم، حتى تأخذ رعاية إضافية، إلى جانب وجود علاج منتظم في المنزل مرة واحدة شهريا، فمن المستحسن أن تأخذ العناية المناسبة لجعلها تبدو إلى حد ما رائعتين.

شكل الساقين :

إذا كان لديك القدمين ثمينة، تحتاج إلى بدء تمارين لفقدان الدهون الزائدة، حتى في حالة لم يكن لديك قدم واسعة، لا تزال تحتاج إلى القيام بالتدريبات، وتحديدا لقدميك، لتعزيز أنسجة عضلة الساق الخاصة بك، لتكون في شكل مثالي.

يوصي بالتدريبات كتشغيل الركض، المشي، ركوب الدراجات، القفز بحبل القفز، كمال الأجسام.

ونحن نوصي أقل وزن الجسم وأكثر من ذلك التكرار لتعزيز الأنسجة العضلية في الساق.

تدريبات رقيقة ورائعة للساقين :

إذا كانت قدميك كبيرة والفخذين وتسبب لك الإحراج، عليك أن تكون حذرا حول وجبات الطعام ومنع وجبات الطعام التي تحتوي على سكر عالي، والدهون والسعرات الحرارية الزائدة، لأنها نتيجة في تخزين الدهون الزائدة تشكل ضررا للجسم بما في ذلك القدم، لذا يخفض بدرجة كبيرة من هذه الوجبات ليكون قدم سليم ورشيق.

تدليك الساقين :

تدليك الزيت الطبيعي على قدميك على الأقل مرة واحدة في الأسبوع ليكون القدمين إلى حد ما ناعم والبشرة متألقة، كما يمكنك غسل قدميك مع زيت طبيعي أو صابون.

حمام قدم :

يمكنك أيضا محاولة دش خاص لقدميك مرة واحدة في الشهر، بأخذ دلوا من الماء ويخلط قليلا من الشامبو إليها وإضافة 2-3 قطرات من الزيت الخاص 50% من القدمين في الماء لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك، قم بتنظيف قدميك بلطف باستخدام حجر الخفاف أو الغسيل، ثم ترطيب قدميك مباشرة بعد ذلك.

الحفاظ على قدميك رطبة :

لمستحضرات الجلد الحفاظ على قدميك لينة وناعمة وخالية من تقشير البشرة.

النظر في استخدام غسول يحتوي على خصائص شد الجلد، استخدمها كلما سنحت لك الوقت وخصوصا بعد كل استحمام للحصول على أقدام رائعة، كما أنه يساعد على الحفاظ على فتانك الخاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *