نصائح لاختيار حذاء الزفاف المناسب

بواسطة | يناير 15, 2015
3197 مشاهدة | 0 التعليقات

اختيارات يوم الزفاف من الامور الهامة التى يجب الاعتناء فيها بكل التفاصيل مهما كانت صغيرة ، اختيارك لحذاء الزفاف من الامور الهامة التى يجب عليك الاهتمام بها ليس فقط عند اختيار شكل او لون حذاء الزفاف فقط لان هناك الكثير من الامور الهامة والضرورية التى يجب ان تضعيها فى الاعتبار عند اختيارك لحذاء الزفاف ، النصائح التى يجب ان تضعيها فى الاعتبار عند اختيارك لحذاء الزفاف الخاص بك وهى :

نصائح لاختيار حذاء الزفاف المناسب

1/هل تختارى حذاء بكعب ام مسطح:
فى حالة ما إذا كانت العروس غير معتادة على ارتداء حذاء بكعب عالى فيجب عليها الا تجازف وتقوم بأختيار حذاء الزفاف بكعب عالى لان ذلك سوف يتسبب فى ارهاق وتعب شديدة فى يوم الزفاف ، اما إذا كان العريس طويلا او ان العروس تعتاد ارتداء الكعب العالى فلا بأس من ارتداء حذاء زفاف بكعب عالى .

2/اختارى الكعب المريح لك:
يمكن للعروس اختيار حذاء زفاف بكعب عالى ولكن يجب فى نفس الوقت ان يكون مريح من خلال اختيار احذية الزفاف ذات الوسائد او التبطين الداخلى حتى لا تشعر العروس بالالم ، يمكنك ايضا استخدام حذاء زفاف بكعب مماثل لما ترتادينه فى حياتك اليومية  حتى لا تشعرى بالخلل فى توازنك او تشوه فى مشيتك اثناء الزفاف ، ويمكنك التبديل بين حذاء الزفاف ذو الكعب العالى والذى يجب ان تستخدميه فى المراسم الرسمية للزفاف واستبداله بالباليرينا بشكل يتناسب مع الزفاف حتى لا ترهقى نفسك وتستمتعى بالرقص فى زفافك دون الى قلق او تعب .

3/مكان الزفاف وطبيعة الارض:
عند اختيارك لحذاء الزفاف يجب ان تضعى فى اعتبارك مكان الزفاف ونوعية الارض فمثلا إذا كان الزفاف مقام فى ارض مستوية او على ارض رملية فى شاطىء او حتى ارضية القاعة المساء الناعمة والتى غالبا ما تكون من السيراميك لان كل هذه الامور ستحدد لكى نوع حذاء الزفاف المناسب لكى .

4/لون حذاء الزفاف:
أصبحت الوان حذاء الزفاف اكثر جرئة فى العصر الحالى فأصبحت العروس اكثر جرءة فى استخدام حذاء زفاف بلون احمر او اى لون اخر ولكن يجب ان يكون لون حذاء الزفاف مناسب للفستان ومع باقى الالوان الموجودة فى طلتك .

5/تجربة حذاء الزفاف اكثر من مرة :
من الخطأ ان ترتدى العروس حذاء الزفاف مباشرة فى حفل الزفاف لانه قد يكون غير مناسب او غير مريح بالنسبة لها وبالتالى يجب ان تجربه اكثر من مرة وتتمرن على السير فيه حتى لا يتسبب لها فى جروح او تعب فى حفل الزفاف.

6/بروفة الحذاء مع الفستان:
يجب ان تقوم العروس بعمل بروفة للفستان مع  حذاء الزفاف حتى تقوم بضبط طول الفستان مع الحذاء لان هذا من الامور الهامة جدا التى قد تنساها العروس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *