نعومة البشرة تبدأ من نعومة الساقين

بواسطة | أبريل 18, 2014
4793 مشاهدة | 0 التعليقات

images

لان المرأة وتر حساس فإنها تسعى دائما للارتقاء بنفسها بجميع المعايير وخاصة الجمالية منها، وتبقى نقاء وصفاء و نعومة البشرة من أبرز الأمور التي تسعى إليها لتكون على أفضل حال، فهي تعبّر عن مدى اهتمامها بشبابها وجمالها، لذلك قد يزعجها كثيرًا ما يشوب هذا الصفاء، كمشكلة المسام الواسعة والسوداء في القدمين، و هي المشكلة الأكثر شيوعًا لأنه يصعب القضاء عليها بسهولة عن طريق مستحضرات التجميل، وبهذه الخطوات الطبيعية التالية ستقضين على المسام الواسعة في البشرة و في الساقين بسهولة والتمتع بقدمين ناعمتين وصافيتين:

انقعي ساقيك بالماء الساخن لمدة 15 دقيقة على الأقل واحرصي على أن لا يكون الماء ساخنًا جدًا. هذه العملية ستفتح المسام وتسهل إزالة الجلد الميت.

استخدمي إحدى الطرق الطبيعية لتقشير الجلد الميت ومنها: خذي ملعقة كبيرة من صودا الخبز وأضيفي لها ملعقة من الماء الدافئ حتى تتكوّن لديك عجينة، افركي هذه العجينة على القدمين برفق، مع التدليك المستمر بحركات دائرية من 3-4 دقائق.

دلّكي الساقين بمزيج من زيت الزيتون وزيت شجرة الشاي الذي يعقّم المسام ويقتل البكتريا الموجودة فيها. امزجي 3 ملاعق من زيت الزيتون مع قطرتين من زيت شجرة الشاي، ودلّكي لمدة 3 دقائق على الأقل واتركي الزيت على الجلد لفترة، وبعدها انقعي القدمين مرة أخرى.

4794 مشاهدة | التصنيفات: غير مصنف
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *