وصفات طبيعية تساعد على اطالة الشعر

بواسطة | أبريل 10, 2014
6745 مشاهدة | 0 التعليقات

580-4000811601

هل أنت متعبة وتشعرين بالملل من شعرك القصير؟ هل تودين لو تستيقظين صباحاً فتجدين شعرك وقد أصبح طويلاً؟

بالطبع إن هذا الأمر من ضروب المستحيل لكن لا تيأسي فقد يمكننا أن نقدم لك بعض الطرق الرائعة والتي تساعدك في الحصول على شعر طويل وصحي بوقتٍ قصير أكثر مما تتوقعين.

زيت الزيتون:
إن استخدام زيت الزيتون لتدليك فروة الرأس والشعر سيكون مفيد جداً حيث يساعد شعرك على النمو أسرع وأفضل.
خذي كمية مناسبة لحجم وطول شعرك ودلكي فروة الرأس بها ثم لفي الشعر بمنشفة ساخنة واتركيه لأطول وقت ممكن قبل غسله بالماء والشامبو.
يمكنك القيام بذلك مرة واحدة كل أسبوع على الأقل لتحصلي على أروع وأفضل النتائج.

الألوفيرا:
إذا كنت تريدين الحصول على شعر طويل صحي وكثيف يمكنك البدء منذ الآن بتدليك فروة الرأس بهلام الألوفيرا السحري وتركه لمدة ساعة كاملة قبل غسله.
للألوفيرا تأثير السحر على نمو شعرك وتطويله وتألقه.

زيت الخروع:
من أفضل العلاجات التي تساعد على اطالة الشعر وجعله أكثر كثافة هو زيت الخروع.
ويستحسن خلطه مع زيت اللوز أو مع البلسم الخاص بك حيث يجنب شعرك الكثير من المتاعب والتلف. كما يمكنك تطبيقه مباشرةً على فروة الرأس وتركه لأكثر وقت ممكن قبل غسله.
سيمنحك زيت الخروع شعراً طويلاً ومميزاً لطالما حلمت به.

زيت اللوز:
أبسط علاج لنمو وكثافة شعرك وتألقه هو أن تأخذي ملعقة كبيرة من زيت اللوز وتقومي بتدليك فروة الرأس قبل الخلود إلى النوم ثم غسل الشعر في الصباح وستفاجئين بشعر متألق لامع وطويل خلال فترة لم تتوقعيها أبداً.

الحياة الصحية:
مع كل تلك العلاجات لابد سيدتي أن تضعي بعين الاعتبار أن البروتينات والعناصر الغذائية الأخرى في طعامك ضرورية جداً لشعرك ولها تأثير كبير على صحة نموه وكثافته. لذلك لابد من اتباع نظام غذائي صحي غني بالبروتينات والفيتامينات والمواد الغذائية بالإضافة لشرب كمية كافية من الماء وممارسة الرياضة يومياً. مع تجنب تلوين شعرك بالصبغات وتعريضه للمواد الكيميائية المضرة به بالتأكيد سيكون لديك أفضل وأروع شعر على الإطلاق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *