وصفة زيت الزيتون لمنع تساقط الشعر

بواسطة | أبريل 17, 2014
5017 مشاهدة | 0 التعليقات

index

 

 

الشعر الخفيف والقصير والذي لا ينمو بسهولة من أكثر مشاكل الشعر شيوعا لدي كل امرأة، فإذا كنتي تعانين من قصر شعرك وصعوبة تطويله، أو من قلة كثافته، أو تقصفه وتساقطه، فلا تقلقي، هناك العديد من الخلطات الطبيعية سهلة التحضير ستساعدك على إعادة الحيوية لشعرك، ليتمتع بلمعة مميزة تعكس جمال روحك.
وربما يعتبر زيت الزيتون الأصلي هو من أفضل العلاجات لمشاكل الشعر.
فستعرض لك وصفات من زيت الزيتون، تساعدك على تطويل شعرك و منع تساقط الشعر  ومعالجة مشاكله.
– الوصفة الأولى:
يمكنكِ خلط كوب من زيت الزيتون الأصلي مع نصف كوب من العسل، وضعيه على شعرك لمدة ساعة، وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر، لتحصلي على شعر حيوي، والتزامك بتلك الوصفة مرة أسبوعياً سيساعد على تطويل شعرك بشكل ملحوظ.

– الوصفة الثانية:
خلط كوب من زيت الزيتون مع ثلاث حبات موز طازج، مع نصف كوب من زيت الخروع، ويترك على شعرك لمدة ساعتين، وبعدها يشطف بالماء الدافئ، ثم بالماء البارد، وستحصلين على شعر انسيابي، ومع مرور الوقت ستلاحظين كثافة شعرك وطوله عمّا سبق.

– الوصفة الثالثة:
تعتبر هذه الوصفة الأكثر فاعلية، وهي عن طريق تقطيع حبة ثوم بشكل ناعم، وإضافته إلى كوب من زيت الزيتون، وجعله يغلي على النار، وبعدها تنتظري ليبرد قليلاً، ثم ضعيه على شعرك وافركي جذور الشعر بشكل دائري، واتركيه لمدة ساعة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وبعدها ضعي قليل من كريم الشعر المرطب لتخففي من رائحة الثوم، وستلاحظين الفرق مع مرور الوقت.

تجدر الإشارة الى أن الخلطات الطبيعية التجميلة سواء للشعر أو للبشرة، تظهر نتائجها بالمواظبة عليها، فتلك الخلطات هي غداء البشرة والشعر، ويجب الالتزام بها كي تكوني أنثى أنيقة وجميلة دائماً

5018 مشاهدة | التصنيفات: شعر
الوسوم:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *