10 ماركات هي الأغلى عالميا

بواسطة | مارس 26, 2017
48365 مشاهدة | 0 التعليقات

أصبح الشباب والشابات يتنافسون لإقتناء الماركات الشهيرة وقطع الملابس أو الأحذية الراقية، فيسافر البعض فقط للبحث عن أحدث القطع أو أكثرها تميزا من ماركته المفضلة وهنا نجمع لكِ أغلى عشر ماركات عالمية:

جيس

Guess هى ماركة أمريكية عالمية اسسها الأخوة جورج، رماند، باول وماوريس مارشينو. الأخوة اتولدوا في المغرب وعاشوا في فرنسا، في سنة 1977 انتقل الأخوة بعدها إلى كاليفورنيا ليبدأو عملهم الخاص، بدأت جيس بتصميم الجينزات وكان أول تصميم جينز لماركة جيس يحمل اسم ( مارلين )، اهتمت غيس بالإعلانات التجارية، كان أول إعلان في سنة 1985 وكانت باللونين الأبيض والأسود، وتبيع هذه الماركة كميات غير معقولة من البضائع حول العالم من الملابس والأحذية والاكسسوارات.

فندي

تم إطلاقها في عام 1925 من قبل إدواردو وأديل فندي، كا متجر الفراء والجلود في فيا ديل Plebiscito، روما، ولكن اليوم هي من أرقى العلامات التجارية لـ السلع الفاخرة، وهي من أغلى الماركات للنساء والرجال، ويبتاعها محبيها في شتى أنحاء العالم.

أرماني

هي شركة عالمية ذات أصل إيطالي لتصميم وتصنيع الأزياء، ولها عدة خطوط (أرماني إكسشينج)، هي الخط الأكثر انطلاقا، في مجموعة أرماني، وتباع في محلات خاصة لهذه العلامة فقط، أرماني جينز العلامة الأرخص في المجموعة، أرماني كازا، خط الأثاث، والديكور، أرماني جونيور، العلامة المخصصة للأطفال، أمبريو أرماني، للشباب الذين يمتلكون دخلا أقل، ويسعون لملابس أكثر تحررا، أرماني أوكيالي، لنظارات، خصوصا الإطارات، والنظارات الشمسية، جورجو أرماني، وهي الاسم الذي يمثل كل هذه المجموعة، وبه تنطلق عروضها، أرماني برايفي، للأزياء الراقية أو (الهوت كوتور).

فيرزاتشي

يشار إليها عادة باسم فيرزاتشي أو فيرساتشي، و هي اسم إيطالي في عالم الأزياء أسسها جياني فيرزاتشي في عام 1978 في ميلانو، رغم أن أصول عائلة فيرزاتشي تعود إلى ريدجو كالابريا.

دولتشي آند غابانا

هو بيت أزياء راقية إيطالي ينتج الملابس و الأحذية و الحقائب و الساعات أسسه الإيطاليان دومينيك دولتشي(ولد في سيسيلي بالقرب من باليرمو)، و ستيفانو غابانا (المولود في ميلانو) والمعروفين بتصميماتهم للمشاهير في العالم، التصاميم مستوحاة أكثر من المصممين، و يغلب عليها الطابع الرسمي و المتناسب مع جميع الأزمان. و تتبع الموضة طويلة الأمد و ليس الصيحات الموسمية. كما تتوفر لديها النظارات الشمسية، و النظارات الطبية، و الحقائب، و الساعات.

غوتشي

هي شركة إيطالية للأزياء و علامة تجارية للبضائع الجلدية، وجزء من مجموعة غوتشي، التي تملكها شركة كيرينغ الفرنسية المعروفة،

فالنتينو

هي شركة ملابس تأسست في عام 1959 من قبل فالنتينو غارافاني في الوقت الحاضر هي جزء من مجموعة أزياء فالنتينو، استلم كل من ماريا غراتسيا شيوري و بيير باولو بيكيولي بإدارتهما الخلاقة مقعد اليساندرا فاكينيتي كمصمم مبدع، يقع المقر الرئيسي لفالنتينو في ميلانو.

برادا

ي شركة موضه وأزياء إيطالية متخصصة في البضائع الفخمة للرجال والنساء (الملابس الجاهزة، المنتجات الجلدية، الأحذية، الشنط والقبعات)، وهي من أغلى الماركات وأكثرها شهرة على مستوى العالم.

ديور

كريستيان ديور أو المعروفة أكثر باسم ديور شركة فرنسية متخصصة بالسلع الفاخرة يرأسها رجل الأعمال برنارد أرنولت، اليوم الشركة تصمم الملابس والمكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات والمنتجات الجلدية والشنط الفاخرة، ولازالت تحافظ على عاداتها وتقاليدها حيث يوجد تصاميم من (المصمم المؤسس كريستيان ديور في الشركة) وأيضاً يوجد في شركة ديور تصاميم رجالية ونسائية ومنتجات للأطفال خاصه تباع في جميع أنحاء العالم.

شانيل

هي شركة فرنسيه فاخره لتصميم الأزياء الراقية (هوت كوتور) وتصنيع الملابس الجاهزة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور، أسستها المصممة الفرنسية كوكو شانيل سنة 1910.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *