4 نصائح رائعة لجمالك قبل العيد

بواسطة | يناير 2, 2015
1768 مشاهدة | 0 التعليقات

beau

نصائح رائعة لجمالك قبل العيد

أيام تفصلنا عن عيد الأضحى، وجمعينا نتمنى الحصول على إطلالة جميلة في هذه المناسبة السعيدة التي تكثر فيها الزيارات والنزهات. لذلك، ننصحك سيدتي بأن تطبقي هذه النصائح السهلة التي اخترناها لك من جعبة الخبراء قبل أسبوع من العيد لتحصلي على عناية كاملة بجمالك.

  بشرة متألقة ونضرة  :عند استيقاظك صباحا، ضعي بضع نقاط من عصير الليمون الحامض في كوب ماء بارد، واشربيه على الريق. داومي على هذه الوصفة لمدة أسبوع، فهي كفيلة بطرد السموم من جسمك كله ومنحك الحيوية على مدار اليوم، وبالتالي ستحصلين على بشرة مشرقة وخالية من البثور.

عينان لامعتين : عليك أن تعلمي سيدتي أن سر لمعان العين يكمن في نشاط الكبد، بحسب الخبراء. فالكبد هو الجهاز الذي يخلص الجسم من السموم، وعندما تنخفض فاعلية وظيفة الكبد ينعكس ذلك على بياض العين ليجعله أقرب إلى الصفار أو الاحمرار والذبول.

وهنا يأتي دور “أوميغا 3” الذي ينشط فاعلية الكبد بنسبة تزيد عن 66 في المئة والنتيجة أنك حتماً ستتمعين بمظهر صحي ومشرق لعينيك.

شعر ناعم ولامع: إدهني شعرك بمزيج من زيت اللوز الحلو مع زيت جوز الهند، واتركيه على شعرك لحوالي ساعتين، يمكنك استغلال هذا الوقت بتوضيب المنزل، بعدها اشطفيه بالشامبو المناسب لشعرك. كرّري هذه الوصفة مرتين فقط في الأسبوع، فهي كفيلة بتغذية شعرك ومنحه لمعانا ونعومة بوقت قياسي.

إزالة ترهل وسواد العين: ضعي شرائح من البطاطا (البطاطس) النيئة يوميا فوق عينيك وهما مغمضتين لحوالي ربع ساعة، فالمواد التي تحتويها هذه الثمرة كفيلة بإمتصاص السواد من جفنيك وإزالة الإنتفاخ منهما.

طبّقي هذه النصائح الرائعة والسهلة،

أقرا ايضاً

لعبة الألوان

10 نصائح تخلصّك من الشعر الدهني

كيف تبدين أجمل في صور الفايسوك؟

أسرار مضادات الأكسدة للبشرة

تغلّبي على المسام الواسعة

تمارين للعينين تكسبهما جمالا وصحة

كيف يدوم أحمر الشفاه طوال النهار؟

كيف تؤخرين ظهور الشَيب؟

الزعفران يعتني بجمال بشرتك

أهم الوصايا للإعتناء بالشعر المصبوغ

تقشير البشرة يمنع الخلايا الميتة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *