5 أفكار لفساتين المدعويين لحضور حفل الزفاف

بواسطة | يناير 15, 2015
3888 مشاهدة | 0 التعليقات

البحث عن فستان مناسب عند دعوتك لحضور حفل الزفاف هو من الامور الهامة ولكنها صعبة فى نفس الوقت فعند أختيارك لفستان مناسب ترتديه عند ذهابك لزفاف أحد أقاربك او حتى أصدقائك هو من الامور التى يجب أن تهتمى بها .

1/البحث عن البساطة :
إذا كنتى مدعوة على حفل زفاف أحد أقاربك او حتى أصدقائك لا بد وأن يكون الفستان التى قومتى بأختياره يتميز بالبساطة ولكنه يجب أيضا الا يخلو من الاناقة فيمكنك أن ترتدى فستان من اللون الخوخى اما من حيث الزخارف فيجب أن تكون بسيطة ويفضل أن تكون من خامة الحرير فهى من أفضل الخامات فى فساتين المدعوين على حفلات الزفاف فالبساطة من الامور الهامة فى فساتين المدعوين لحفل الزفاف بعيدا على البزخ فى الزخارف كما هو الحال فى فساتين الوصيفات الشرفية او حتى الاقارب المقربين.

البحث عن البساطة

البحث عن البساطة

 
2/البحث عن ظلال الوان الباستيل :
من السىء جدا أن يرتدى المدعوين فى اى حفل زفاف للون الابيض لانهم بذلك يخطفون الانتباه من العروس وبالتالى يجب الابتعاد عن اللون الابيض فى فساتين المدعوين لحفل الزفاف ،فيمكن أن تكون فساتين المدعوين بألوان متداخلة خاصة إذا كان حفل الزفاف فى المساء ويمكن أن تكون فساتين المدعوين بها أشكال مطبوعة خاصة إذا كان حفل الزفاف فى الصباح ،وتفضل أن تكون فساتين المدعوين قصيرة ومفتوحة من العنق والاكتاف ويفضل الوان الباستيل او الالوان الهادئة فى معظم فساتين المدعوين فى حفلات الزفاف .

5 أفكار لفساتين المدعويين للزفاف
3/البحث عن التناسق والمثالية :
من المهم أن تكون فساتين المدعوين على حفل الزفاف برغم بساطتها أن لا تكون فساتين معتادة او فساتين تتناسب مع اى مناسبة او زيارة فى وقت قريب ويجب الابتعاد على الخطوط فى فساتين المدعوين على حفل الزفاف خاصة باللونين الاخضر والازرق ، ومن المفضل فى فساتين المدعوين أن تعطى المدعوة حجم أقل وشكل أصغر ويمكن أرتداء الاحزمة البسيطة والجميلة مع فساتين المدعوين على حفل الزفاف بحيث تظهر بمثالية وأناقة فى حفل الزفاف .

البحث عن التناسق والمثالية

البحث عن التناسق والمثالية

 
4/الاهتمام بالعنق :
فى فساتين المدعوين يفضل عدم أستخدام الزينة الثقيلة او الاكسسوارات الضخمة و أعمال التطريز الثقيلة وبالتالى يجب أبراز جمال العنق فى فساتين المدعوين فى حفل الزفاف ،فالعنق تكون أهم لمسة جمالية فى فساتين المدعوين ،وفى حالة ما إذا كان حفل الزفاف فى فصل الشتاء فيمكن أستخدام وشاح بألوان مناسبة للون الفستان ولفه حول العنق فيعطي نظرة أنيقة ومتطورة لفساتين المدعوين على حفل الزفاف .

الاهتمام بالعنق

الاهتمام بالعنق

 
5/البحث عن تصميمات هندسية وتجريدية فى الفساتين :
يمكن أستخدام تصميمات ونقوشات هندسية وتجريدية فى فساتين المدعوين لحفل الزفاف خاصة الدائرية والمصنوعة من القماش نفسه فهى تكون جميلة وأنيقة خاصة لفساتين المدعوين فى حفل زفاف فى الهواء الطلق او فى الصباح .

البحث عن تصميمات هندسية وتجريدية فى الفساتين

البحث عن تصميمات هندسية وتجريدية فى الفساتين

يمكن أن تكونى مدعوة لحفل زفاف كأحد المدعوين ولستى كوصيفة شرفية ولكن هذا لا يمنع أن تكونى بكامل أناقتك وجمالك ولكن لا تتخلى عن البساطة فى فستانك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *