6 أسرار لجمالك مع الفازلين

بواسطة | يناير 14, 2015
2454 مشاهدة | 0 التعليقات

الفازلين هو واحد  من أرخص منتجات التجميل المتاحة فى السوق ويجب أن تستخدميه يوميا للعناية ببشرتك خاصة فى موسم الشتاء والبرد .

6 أسرار لجمالك مع الفازلين

1/ مزيل للمكياج :
من أعظم فوائد الفازلين هو أستخدامه كمزيل للمكياج وذلك من خلال أن يكون بديلا للمواد الكيميائية لازالة و المضرة ببشرتك ، كل ما عليك فعله هو وضع الفازلين على المنطقة المطلوب إزالة المكياج منها والتدليك برفق ثم شطفها بالماء الدافىء ، ستحصلين على بشرة نظيفة وتتمتعين بواحدة من فوائد الفازلين .

 
2/الفازلين لجمال عينيك :
إذا كنتي ترغبين فى بعض التألق من خلال أستخدام الفازلين فعليك أستخدامه عند عظام الوجنتين او للعينين وذلك من خلال تطبيق لمسة خفيفة من الفازلين فى الزوايا الداخلية من عينيك لجعلها تبرز بشكل أكثر جمالا ، وذلك لان الفازلين له تأثير كبير فى مكياج العين فهو يجعله رطبا ويمكنك الاستفادة من ذلك من خلال وضع بعض اللمسات الخفيفة من الفازلين على جفونك .

 

3/تقشير الشفاه :
يمكنك علاج تشقق الشفاه خاصة فى الشتاء والبرد من خلال أستخدام الفازلين لعلاج قشر الشفاه ، ويمكنك عمل ذلك من خلال وضع الفازلين على شفاهك لمدة دقيقة ثم البدء فى تقشيرها وتنقيتها بأستخدام فرشة أسنان ، كرر هذه العملية 3 مرات فى اليوم وسترى جمال شفاهك وسلاستها مع أستخدام الفازلين .

 
4/إطالة رائحة عطرك :
هل تعانين من أختفاء رائحة عطرك بعد ساعتين على الاكثر من وضعه ؟! إليكى الحل لاطالة عمر عطرك لاطول فترة ممكنة وذلك من خلال أستخدام الفازلين ، قومى بوضع الفازلين على الرسغين والعنق ثم بعد دقائق ضعى العطر الخاص بك على نفس المكان ، ستلاحظين أن رائحة عطرك فى هذه المناطق أستمرت لفترة أطول من خلال الفازلين .

 

 
5/ الفازلين وشعرك :
إذا لم يكن لديكي وقت للذهاب الى مصفف الشعر الخاص بك ،فإليكي الحل من خلال أستخدام الفازلين على شعرك فهو يغذى الشعر ويمنع التقصف ، فأستخدامك للفازلين سيعطى لشعرك مظهر مثالى ولامع .

 
6/ تطويل رموشك:
إذا كنتي تعانى من ضعف رموشك وعدم نموها ،فإليكي الحل أستخدمى الفازلين يوميا على رموشك قبل ذهابك للنوم لمدة أسبوعين ستلاحظين نمو رموشك وطولها بشكل ملحوظ ، فالفازلين يعمل على نمو وإطالة الرموش بشكل كبير .
هذه بعض الاستخدامات الجمالية الخاصة بالفازلين فهل لازلتى مترددة فى أستخدامه لجمالك ؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *