8 سمات مثيرة للأهتمام في شخصية حواء برج الجدي

بواسطة | يناير 19, 2015
3042 مشاهدة | 0 التعليقات

امرأة برج الجدي امرأة متقلبة المزاج  مما يؤدي الي حيرة المحيطين بها عند التعامل معها , فأذا اردت التعرف علي شخصية حواء برج الجدي فكل ما عليك قراءة السطور التالية  ومشاهده  الفيديو لنتعرف سويا علي  8 سمات مثيرة للأهتمام عن شخصية حواء برج الجدي .

سمات مثيرة للأهتمام في شخصية حواء برج الجدي

 سمات حواء برج الجدي :
1–  عالية الطموح :
طموح حواء برج الجدي يلامس النجوم , فهي لا تتنازل ابدا عن الكمال في اي شيئ , فهي امرأة تعرف جيدا ماذا تريد وما تستحقه ,  فهي لا تتورع عن شن حرب شنعاء من اجل تحقيق احلامها .

2– الحكمة :
علي الرغم من طموح حواء برج الجدي الا انها تتسم بالحكمة ايضا , فتعرف قدراتها جيدا وما يجب ان تتخذه من قرارات فهي صانعة قرارات  تتسم بالحكمة والعقل والرزانة .

3– العملية :
تتسم حواء برج الجدي بعقلية عملية , فهي تدرك جيدا الفرق بين الواقع والخيال وبالتالي لا يمكن لأحد خداع هذه المرأة المتميزة   التي تتحلي بقدرة علي قراءة افكار الأخرين وصفاء نفس يمكنها من استكشاف مصدر الخطر .

4- قادرة علي  تحقيق النجاح :
برغم الضعف الذي قد يبدو علي حواء برج الجدي الا انها امرأة لديها قدرة فائقة علي  تحقيق النجاح في حياتها , فثقتها بنفسها وقدرتها علي التحمل ونضج تفكيرها بألاضافة الي الطموح الذي تتمتع به   يمهد لها سبل الوصول للنجاح .

5– تجيد تحمل المسؤولية :
من ابرز المميزات التي تميز حواء برج الجدي هي قدرتها علي تحمل المسؤولية ةوادارة كل المهام الموكلة اليها  بأتقان , فهي ام جيدة وزوجة نشيطة وابنة بارة  وصديقة وفية وخدومة .

6– تمتلك صبر وعزيمة :
لقد وهب الله سبحانه وتعالي حواء برج الجدي بقوة ارادة وعزيمة وصبر لا يتزعزع ما دام هناك هدف محدد تسعي اليه , فهذه المرأة تعرف فن الأنتظار هذا  بالأضافة الي تحليها بالقدرة علي الغفران والتسامح .

7- العطاء بدون مقابل :
 حواء برج الجدي  تمتلك شخصية مذهلة  تجد لذة بالغة في العطاء دون انتظار المقابل , فهي صديقة يتم الأعتماد عليها سواء في  تقديم المشورة او المساعدة في انجاز المهام

8- امرأة موهوبة :
حواء برج الجدي تستحق عن جدارة ان تنضم الي قائمة الموهوبين والحكماء , فلديها عقلية حكيمة وقلب ناصع لا يحمل اي حقد او حسد او كراهية بالأضافة الي قدرتها علي اتخاذ القرارات الصائبة بل وايجاد حلول للمشاكل , هذا بالأضافة الي قدرتها علي التحليل والأستنتاج  .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *